Advert Test
MAROC AUTO CAR

جمعية كساء تنظم حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بإقليم الفقيه بن صالح

آخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 9:43 مساءً
Advert test

جمعية كساء تنظم حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي بإقليم الفقيه بن صالح

انوار بوشمامو 

Advert Test

الفقيه بن صالح – وفقا للبرنامج السنوي للحملات الخيرية التي تقوم بها جمعية كساء و التي تعمل على تنفيذها بتراب عمالة إقليم لفقيه بنصالح، نظمت الجمعية بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الصحة و مؤسسة الأميرة لاللا سلمى للكشف عن داء السرطان قافلة طبية مجانية بمستشفى القرب سوق السبت ولاد النمة ، وقد شملت الخدمات الصحية المقدمة في هذه القافلة الطبية الخاصة بالنساء والتي أشرف عليها طاقم طبي متخصص تترأسه الدكتورة جوهرة أبو سجادة الأخصائية في طب النساء إجراء فحوصات خاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي و عنق الرحم و فحوصات أخرى متنوعة وذلك في إطار تقريب الخدمات الصحية لمختلف النساء بالعالم القروي و الحضري لإقليم لفقيه بنصالح .

وأوضحت الدكتورة جوهرة أبو سجادة أن الغاية من هذه القافلة الطبية الخاصة بالنساء أولا هو الكشف المبكر عن سرطان الثدي وإجراء مختلف الفحوصات اللازمة، وتشجيع النساء على القيام بالكشف المبكر لسرطان الثدي بشكل منتظم لإتاحة الفرصة للعلاج المبكر الذي يعتبر أفضل الطرق المتاحة لتقليل عدد الوفيات ، وأضافت أن القافلة الطبية ستستمر بتقديم خدماتها المجانية بشكل منتظم.

وقد لقيت القافلة الطبية بالجماعة الترابية سوق السبت ولاد النمة إقبالا كبيرا منذ ساعات الصباح الأولى، حيث وصل عدد المستفيدات إلى 1000 مستفيدة ، وبفضل الجهود الكبيرة للفريق التطوعي فقد مرت القافلة الطبية في أجواء مميزة تنظيما واشرافا وتواصلا وإستقبالا للمستفيدات ، وكذا تقديم خدمات طبية في المستوى المطلوب من قبل الطاقم الطبي المشرف على القافلة مشكورا على جهوده المبذولة لتقديم خدمات أفضل للمستفيدات.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-12-13 2019-12-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: