MAROC AUTO CAR

تسليم هبات ملكية لشرفاء ومريدي الزوايا بإقليم السمارة .

آخر تحديث : الخميس 15 يناير 2015 - 11:28 مساءً
Advert test

سلمت لجنة ملكية، اليوم الخميس، هبات ملكية لشرفاء ومريدي أربع زوايا بإقليم السمارة، بمناسبة الذكرى ال 16 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني.

جرى تسليم هذه الهبات الملكية لشيوخ زاويا سيدي أحمد الركيبي، وسيدي أحمد العروسي، وسيدي أحمد أو موسى، والشيخ ماء العينين، خلال حفلات دينية أقيمت بهذه الزوايا، بحضور عامل إقليم السمارة، محمد سالم الصبتي، ورئيس المجلس الإقليمي، محمد سالم لبيهي ورئيس المجلس العلمي المحلي، محمد سالم بابوزيد والمندوب الاقليمي للشؤون الإسلامية، أحمد ايت عباس، وأبناء وحفدة شيوخ هذه الزوايا.

Advert Test

فبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وترديد أمداح نبوية، ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهل الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

مملكتنا .م.ش.س

Advert test
2015-01-15 2015-01-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: