Advert Test
MAROC AUTO CAR

وزارة الشباب والرياضة تعترف بتزوير نقاط مباراة للوظيفة العمومية

آخر تحديث : الأحد 15 ديسمبر 2019 - 9:44 مساءً
Advert test

وزارة الشباب والرياضة تعترف بتزوير نقاط مباراة للوظيفة العمومية

اعلنت وزارة الشباب و الرياضة، عن موقفها ازاء “خروقات” شابت نقط امتحانات الكفاء المهنية بالوازرة و التي اجريت بتاريخ 22 شتنبر 2019.

وعممت الوزارة بلاغا ردا على الطعون التي تقدم بها المرشحون المشاركون في مباراة التوظيف ، حول تدبير المباراة وحول النتائج المعلن عنها بتاريخ 4 اكتوبر 2019.

وأوضحت الوزارة ، في بلاغها ، بانها توصلت بالعديد من الشكايات و التي شكلت ظغوطا على إدارة الوزارة ألزمها إعادة النظر في الكشف عن الخروقات التي شابت تصحيح إمتحانات الكفاءة المهنية.

و حسب نفس البلاغ ، فقد قررت الوزارة تعيين لجنة مختصة لإعادة تصحيح اوراق المباراة وذلك بغرض التأكد من مدى سلامة النتائج المعلن عنها .

و قالت، إلى أن اللجنة المختصة قامت بإعادة تصحيح جميع الأوراق لكل المرشحين الذين اجتازوا المباراة و البالغ عددهم 935 مرشحة و مرشح حيث تبين من خلال تقرير هذه اللجنة ان هناك تفاوتات هامة في النقط المحصل عليها مما يجعل هذه النتائج محط الشك و إنعدام المصداقية و الشفافية.

وختم البلاغ بأن”الوزارة قررت إعادة تنظيم مباريات التوظيف لشغل المناصب المختصة لقطاع الشباب و الرياضة برسم السنة المالية 2019 ، وذلك حتى يتسنى ضمان تكافؤ الفرص وتوفير حظوظ متساوية لجميع المترشحين و المترشحات”.

مملكتنا.م.ش.س/وكالات 

Advert test
2019-12-15 2019-12-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: