Advert Test
MAROC AUTO CAR

الشبيبة الحركية بجهة كلميم واد نون تعقد مؤتمرها الجهوي الأول 

Last Update : الأحد 15 دجنبر 2019 - 10:50 مساءً
Advert test
الشبيبة الحركية بجهة كلميم واد نون تعقد مؤتمرها الجهوي الأول 
محمد الخطابي 
كلميم باب الصحراء – إحتضنت مدينة كلميم اليوم الأحد 15 دجنبر 2019 ، المؤتمر الجهوي الأول للشبيبة الحركية بجهة كلميم واد نون ، تحت شعار : ” الشباب رافعة للتغيير والتحديات ” الذي جمع شمل كافة مناضلي الشبيبة الحركية من كافة أقاليم الجهة ٬ تحت الرئاسة الفعلية للأخ المناضل أيوب اليوسي المنسق العام للشبيبة الحركية ، رفقة عدد من الإخوة أعضاء المكتب التنفيدي للشبيبة الحركية .
 هذا العرس النضالي جاء تنفيذا لمقترحات قيادة المنظمة باعتماد المؤتمرات الجهوية ٬ على أساس استكمال باقي هياكل المنظمة، وقد حضر هذا المؤتمر أزيد من 250 شاب وشابة يمثلون مختلف أقاليم الجهة ( كلميم باب الصحراء – طانطان – اسا الزاك – سيدي ايفني ) فضلا عن الحضور المتميز لمختلف أطر الحزب و منظماته الموازية و المتعاطفين مع الحزب بالجهة .

وتميزت أشغال هذا المؤتمر الجهوي الأول بالكلمة التوجيهية التي ألقاها الأخ أيوب اليوسي المنسق العام للشبيبة الحركية، عبر من خلالها عن اختيار جهة كلميم واد نون لاحتضان المؤتمر الجهوي الأول للشبيبة الحركية ٬ الذي يحمل اكثر من دلالة بالنسبة لكل الحركيين والحركيات و المنطقة بصفة عامة .

كما ركز الأخ أيوب اليوسي خلال كلمته على الصورة التي يجب أن تكون عليها المنظمة في المستقبل حتى تساير التطورات و المستجدات و الإستراتيجية المحكمة و الإيجابية للحزب التي تعمل جاهدة على بلورة مفهوم جديد للعمل الحزبي يرتكز بالأساس على إشراك الشباب في العمل السياسي و كذا في مختلف القضايا التي تهم المواطن لمواجهة مختلف التحديات ، وهذا من خلال حث مناضلي الحزب على الارتباط بالمواطنين والاستماع الى همومهم و مشاغلهم و الاعتناء بقضاياهم ، وأكد على ضرورة اليقظة و الحذر ونكران الذات والتحلي بروح المسؤولية و المواطنة الحقة في خدمة الصالح العام.

Advert Test

وقد شكل المؤتمر الجهوي الأول للشبيبة الحركية بجهة كلميم واد نون محطة بارزة في مسار المنظمة نظرا للنجاح الباهر الذي عرفه ، لا من حيث التنظيم و الحضور القوي من مختلف أقاليم الجهة ، سادتها المسؤولية والديمقراطية والحوار البناء الذي طبع أشغاله ، الذي انتهى بنجاح باهر في انتخاب الأخ الحسين بوهادي عضو المجلس الوطني بإقليم سيدي إفني كمنسق جهوي عن جهة كلميم وادنون .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2019-12-15
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا