Advert Test
MAROC AUTO CAR

محمد فطاح يترأس حفل تكريم وتوشيح مجموعة من الموظفين المستفيدين من التقاعد بإقليم خنيفرة 

Last Update : الجمعة 3 يناير 2020 - 6:47 مساءً
Advert test

محمد فطاح يترأس حفل تكريم وتوشيح مجموعة من الموظفين المستفيدين من التقاعد بإقليم خنيفرة

محمد الخطابي

خنيفـــرة ــــــ أشرف السيد محمد فطاح عامل إقليم خنيفرة عشية اليوم الجمعة بحضور السيد لحسن ايت ايشو برلماني عن دائرة إقليم خنيفرة و السيد حميد البابور النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي لخنيفرة والسيد ابراهيم اعبا رئيس جماعة خنيفرة والسيد حسن العلاوي رئيس مجموعة الجماعات الأطلس ٬ وحضره أيضا ممثلي السلطة المحلية ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء المصالح الأمنية وشخصيات عسكرية والمنتخبين المحليين وممثلي الهيئة القضائية و الهيئات السياسية و ورجال الاعلام وفعاليات المجتمع المدني بالإقليم ٬ على تسليم وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى لفائدة السيد علي بوكني و بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الثانية كل من السادة فاطمة طحروش والسيد حسن زمزومي والسيد بن يوسف أسعد والسيد مصطفى عاشي والسيد محمد بحماني والسيد محمد جلال والسيدة عائشة أيت الطاهري .

وفي كلمة للمسؤول الأول على إقليم خنيفرة  أكّد أن هذه المناسبة هي وقفة تقدير وعرفان واستحضار للمجهودات والتضحيات الجسام لهذه النخبة من الأطر والأعوان، والتي تعتبر نبراسا تستلهم منه الأجيال الـصاعدة القدوة للسير قدما على نفس المنوال، وبذل المـزيد من الجـهود للحفاظ على المكتسبات، والسعي لتحقيق الأفضل لبلادنا .

واثنى فيها السيد محمد فطاح على المتقاعدين مشيداً بالجهود التي بذلوها طيلة فترة خدمتهم بمختلف المصالح متفانين ومتميزين ومخلصين في تأدية واجباتهم على اكمل وجه وتأدية المهام الموكولة اليهم بكل جد واجتهاد.

وبهذه المناسبة القى السيد رئيس قسم الموارد البشرية بعمالة إقليم خنيفرة كلمة اثنى فيها على مجهودات وعطاء السيد العامل منذ وصوله للاقليم، مبرزا تفانيه وإخلاصه في العمل من أجل موظفي هذا الإقليم ٬ و هنأ من خلالها المحتفى بهم من نساء ورجال ، بعدما أنهوا مشوارهم المهني وخدماتهم الإدارية بعد مسيرة مهنية حافلة بالعطاء والتضحية خدمة لوطننا المغرب .

جدير بالذكر ان هذا الحفل التكريمي تخلله حفل شاي احتفاء بالمخلصين في أداء مهامهم وواجباتهم الوظيفية نحو الوطن والمواطن والتي تعد لمسة وفاء واجبة لهؤلاء الرجال الذين قضوا أجزاء كبيرة من حياتهم وأوقاتهم وطاقاتهم لخدمة كل ما يتعلق بوظيفتهم التي تولوها وأجادوا فيه .

ويرجع الفضل بالإحتفال بهؤلاء المتقاعدين للسيد محمد فطاح الذي سن هذا الاحتفال بهذه الشريحة من المجتمع منذ وصوله لهذا الاقليم ٬ هكذا عرفنا حضوره القوي في الميدان ، وفي كل المناسبات التي يحتضنها ثرى هذا الإقليم ، يشتغل بكل وعي ومسؤولية، إنه عامل مواطن، يؤدي واجبه بكفاءة وإبداع، بناءا على التعليمات التي يتلقاها من أم الوزارات همه ، في ذلك خدمة الوطن و المواطنين ٬ بعاصمة زيان قلب الاطلس المتوسط النابض إقليم خنيفرة ، شاهدين له بالاستقامة والقرب من المواطنين ٬ ناهيك عن كونه رجل علم و فكر وثقافة من خلال انفتاحه على النخبة المثقفة ، الأمر الذي جعل منه مصدر ثقة لدى الساكنة الزيانية.
و قد بلغ عدد المحتفى بهم في هذه المبادرة الكريمة التي دأبت عمالة الإقليم على تنظيمها، 110 متقاعدا موزعين على مختلف الأسلاك والمصالح التابعة للنفوذ الترابي للإقليم، كما تمّ بالمناسبة تسليم الأوسمة الملكية التي أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على خدّامه الأوفياء .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-03
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا