Advert Test
MAROC AUTO CAR

أمن المطار يمنع بطمة من مغادرة التراب الوطني وزوجها يوضح

Last Update : السبت 4 يناير 2020 - 9:37 صباحًا
Advert test

أمن المطار يمنع بطمة من مغادرة التراب الوطني وزوجها يوضح

تحدت المغنية دنيا بطمة قرار المراقبة القضائية المفروضة عليها إثر متابعتها في ملف الابتزاز “حمزة مون بيبي” وتوجهت صباح يومه الجمعة إلى مطار محمد الخامس قصد مغادرة التراب الوطني.

لكن أمن المطار منع بطمة وصدها عن محاولتها المغادرة في اتجاه مملكة البحرين التي تقيم فيها عبر رحلة جوية انطلقت في العاشرة صباحا.

وكانت بطمة قادمة من البحرين حين تم توقيفها في مطار محمد الخامس قبل أيام ليتم تحويلها إلى مركز الشرطة القضائية بالدار البيضاء قبل أن تمثل أمام أنظار قاضي التحقيق.

زوجها محمد الترك نفى أن تكون دنيا قد توجهت إلى المطار بهدف الخروج من المغرب مؤكدا أنها كانت هناك فقط لأجل توصيله إلى المطار لأنه كان على موعد مع الرحلة المتجهة إلى البحرين.

ولا يمكن للمغنية المثيرة للجدل مغادرة التراب الوطني إلا بعد البت في طعن وكيل الملك في قرار قاضي التحقيق، الذي أمر بمتابعتها في حالة سراح مع دفع كفالة مالية، حيث طالب وكيل الملك بسحب جواز سفرها.

وتتابع دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بتهم “شبهة الابتزاز والمشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر.”

مملكتنا.م.ش.س/الأيام 24

Advert test
2020-01-04 2020-01-04
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا