Advert Test
MAROC AUTO CAR

حجز كمية مهمة من الخمور المختلطة الأحجام والأنواع بجماعة السوالم الطريفية بإقليم برشيد 

Last Update : السبت 4 يناير 2020 - 10:37 صباحًا
Advert test

حجز كمية مهمة من الخمور المختلطة الأحجام والأنواع بجماعة السوالم الطريفية بإقليم برشيد 

أحمد ريان 

Advert Test

إقليم برشيــد ـــ تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز القضائي، التابع لسرية برشيد، مؤخرا، من مداهمة منزل أحد تجار الخمور الملقب بشريبلات بدوار الكروشيين التابع نفوديا لجماعة السوالم الطريفية، بحيث تم حجز كمية مهمة من الخمور المختلطة الأحجام والأنواع، فيما لاذ مساعد تاجر الخمور بالفرار عبر الأسطح المجاورة بمساعدة الجيران.

واستنادا لجريدة ” مملكتنا ” الإلكترونية، فإن عملية مداهمة منزل المعني بالأمر مكنت من حجز 1350 قنينة خمر مختلطة الأحجام والأشكال ومبرد من الحجم الكبير، فيما تمكن مروج الخمور من الفرار بمساعدة من بعض سكان الدوار السالف الذكر بعدما خبؤه بأحد المنازل، إلى أن تمكن من الفرار على مثن دراجة نارية عبر الحقول المجاورة، ليتم تحرير مذكرة بحث في حقه بعدما تم التوصل إلى هويته.

وأضافت المصادر ذاتها، بأن مروج الخمور الملقب بشريبلات تم توقيفه من طرف عناصر الدرك الملكي العاملة بمركز حد السوالم يوم 12 دجنبر 2019 بمنزله وأدين بخمس أشهر حبسا نافذا من أجل حيازة وترويج الخمور، بعدما كان رفقة شقيقه المبحوث عنه بموجب مذكرات بحث، والذي تم ضبطه هو الآخر في حالة تلبس بحيازة المخدرات.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-04 2020-01-04
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا