Advert Test
MAROC AUTO CAR

” الصنهاجي ” من أمريكا إلى المغرب؛ استوحيناه من TEDx وخلقناه بلمستنا JMC TALK

آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 10:06 مساءً
Advert test
” الصنهاجي ” من أمريكا إلى المغرب؛ استوحيناه من TEDx وخلقناه بلمستنا JMC TALK
محمود هرواك – مراكش
مراكــش ـــ في سابقة من نوعها في الشرق الأوسط و إفريقيا تنظم منظمة “شبيبة المغرب للمواطنة” المعروفة اختصارا ب #JMC محفلا ثقافيا بدار الثقافة بمراكش هذا الأحد الخامس من يناير على الساعة الثالثة بعد الزوال؛ إذ جمعت نخبة من المثقفين و المؤثرين من الملهمين الشباب للتباري في فن الخطابة و التفكير الإيجابي و التفاؤل بالإضافة للتأطير و التخطيط و تنمية الذات.
و سيعرف هذا النشاط حضور أعداد قياسية من المدعوين الذين سيحضون بشرف متابعة هؤلاء الملهمين و خبراء علم النفس الخمسة عشر و هم يصعدون واحدا تلو الآخر على خشبة المسرح لمدة 15 دقيقة.
و قد صرح لنا رئيس المنظمة السيد اسماعيل الصنهاجي: “هذا الحدث يدخل إفريقيا و الشرق الأوسط لأول مرة لذلك فنحن سعيدون بهذه الدورة الأولى و التي ستصبح موعدا سيتكرر على مدة من الزمن، لقد رفعنا سقف التطلعات و الملهمون المشاركون معنا لديهم ملايين المتابعين على مواقع التواصل، سيكونون أمام تحدي إخراج أفضل ما في جعبتهم في مدة 15 عشر دقيقة، الفن المسرحي و الخطابة و التمكن و التأثير سيكونون أصدقاءنا و أنتم يوم الغد” .
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-01-04 2020-01-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: