Advert Test
MAROC AUTO CAR

المنظمات الموازية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة بني ملال خنيفرة،تنظمان لقاء تواصلي مع ساكنة جماعة أوزود

آخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 8:04 صباحًا
Advert test

المنظمات الموازية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة بني ملال خنيفرة،تنظمان لقاء تواصلي مع ساكنة جماعة أوزود

أزود ـــ نظمت منظمة مهني الصحة بجهة بني ملال خنيفرة بشراكة مع منظمة المرأة التجمعية بنفس الجهة لقاء تواصلي مع ساكنة جماعة اوزود تحت شعار: إشكالية الصحة تحديات وآفاق مع مسار الثقة وذلك يوم الاحد 5يناير 2020 بفندق فرنسا حي الموضع جماعة اوزود.

Advert Test

وقد افتتح الرئيس الجهوي لمنظمة الصحة التجمعية رشيد أقيار هذا اللقاء موضحا الغاية الاساسية منه،على اعتبار أن الصحة بوأ لها مسار الثقة شطرا أساسيا كمساهمة في بناء نموذج تنموي جديد منذ تسلم السيد الرئيس عزيز أخنوش مشعل رئاسة حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأضاف أقيار بأن منظمة مهني الصحة بجهة بني ملال خنيفرة رهن إشارة جميع المواطنين والمواطنات على صعيد الجهة معتبرا بأن هذه المنظمة تعمل على تأطير المواطنين والمواطنات وتساهم بمختلف الوسائل لتعزيز انخراطهم في الحياة الوطنية طبقا للمقتضيات الدستورية المكفولة ببلادنا.

من جهة أخرى إعتبرت الدكتورة حنان غزيل الرئيسة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة بأن قطاع الصحة هو قطاع اجتماعي محض يصعب معالجته بسهولة،وهو ما جعل التجمع الوطني للأحرار يجعله من بين الأولويات وقد ركز على اصلاحه خلال سنة 2021 إذا ما تسلم الحزب لهذه الحقيبة الوزارية كما جاء على لسان السيد الرئيس عزيز أخنوش.

وأضافت الدكتورة غزيل على أن هذه المنظمة لها دور مهم في المساهمة باقتراحاتها وأفكارها لتقوية مسار التجمعيين والدفاع عن هذه الفئة المهنية من داخل المؤسسات الدستورية لأن لا إصلاح بدون مقاربة تشاركية من أصحاب المجال،كما أن الفضل فئة مهني الصحة تساهم في أداء رسالة نبيلة وجيدة ألا وهي إنقاذ حياة المواطنين والمساهمة في علاجهم وتشخيص وضعياتهم الصحية.

وقد حضر هذا اللقاء التواصلي كل من السيدة لطيفة العدناني نائبة رئيسة منظمة المرأة التجمعية بالجهة والسيد ابراهيم أقيار ممرض متقاعد إلى جانب حوالي 200 مواطن ومواطنة من ذات الجماعة ساهموا في اغناء النقاش وتبادل وجهات النظر بالاضافة الى اعداد توصيات والمساهمة بشكل أساسي في تنظيم حملات تحسيسية من اجل سلامة المواطنين والمواطنات.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-07 2020-01-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: