Advert Test
MAROC AUTO CAR

توزيع الجوائر على الفائزين في مهرجان الإبل بالسمارة

آخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 1:04 مساءً
Advert test

توزيع الجوائر على الفائزين في مهرجان الإبل بالسمارة

هشام العباسي 

Advert Test

السمــــارة ـــ شهد مركز الإستقبال بإقليم السمارة يومه 06 يناير الجاري حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مهرجان الساقية الحمراء الدولي لسباق الهجن الذي ينظمه الإتحاد المغربي لسباق الهجن بشراكة مع جمعية تيرس للوحدة والتنمية وبتنسيق مع المنظومة الجهوية لجهة العيون الساقية الحمراء والمنظومة المحلية بإقليم السمارة، تحت شعار ” الموروث الثقافي في خدمة التنمية المحلية “ دورة الولي الصالح الشيخ سيدي أحمد الركيبي، والذي حظرت فعالياته كل من قطر وتونس والكويت وإريتري كضيوف شرف .

وحضر الحفل السيد الكاتب العام مرفوقا بالسلطات الأمنية والعسكرية والسيد الباشا وكان بداية الإفتتاح بالإستماع الى النشيد الوطني وكلمة عن اللجنة المنظمة ألقاها السيد محمد لمين الراگب رئيس المهرجان ورئيس الإتحاد المغربي لسباق الإبل رحب بها بالحاضرين وأشاد بالدور الكبير الذي لعبته السلطات المحلية في إنجاح هذا المهرجان والدور الكبير الذي لعبه السيد عامل الإقليم في دعم هكذا أنشطة من أجل الرفع من المستوى الثقافي والرياضي في الإقليم ودعمه للشباب بصفة عامة .

ثم بدأ توزيع الجوائز التي تراوحت بين 20 ألف درهم الى ثلاث ألاف درهم على الفائزين والتي تألق فيها الشاب مولود باب رقم الجمل 24 الذي إحتل المرتبة الأولى، وبعد ذالك كانت أحسن سلالة من نصيب السيد سعيد السلامي وأحسن حلوب من نصيب السيد بلمام مصطفى وبعد ذالك صعد المنصة السيد مدير المهرجان وقدم برقية ولاء الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-07 2020-01-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: