Advert Test
MAROC AUTO CAR

مباحثات بين بوريطة ونظيره الغامبي بحضور مسؤولين ومنتخبين بالداخلة

آخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 9:38 مساءً
Advert test

مباحثات بين بوريطة ونظيره الغامبي بحضور مسؤولين ومنتخبين بالداخلة

الداخلـة ـــــ أجرى السيد ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، رفقة نظيره الغامبي السيد ” مامادو تنغارا ” مباحثات ثنائية بحضور السيد لامين بنعمر والي الجهة والسيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي، والسيد عبد الرحمن الجوهري عامل إقليم أوسرد، إلى جانب رؤساء المجالس المنتخبة.

Advert Test

هذا اللقاء الذي تطرق للعلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين، الصديقين ودراسة سبل تعزيزها، عرج على قضية الصحراء المغربية، والموقف الغامبي الداعم للوحدة الترابية للمملكة، كما نوه السيد الوزير الغامبي بالمستوى التنموي الذي شهدت الأقاليم الجنوبية، والدور الذي باتت تلعبه في ربط أواصر التعاون بين المغرب ودول جنوب الصحراء، وهو ما توج بافتتاح القنصلية العامة لجمهورية غامبيا بالداخلة.

و تجدر الإشارة أن وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، كان قد أعلن في الشهر الماضي أن “عدة دول إفريقية على الأقل ستفتح قنصليات لها بالأقاليم الجنوبية قبل متم سنة 2020”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: