Advert Test
MAROC AUTO CAR

اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تعقد جلسة استماع مع ممثلي حزب التجمع الوطني للأحرار

آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 4:09 مساءً
Advert test

اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي تعقد جلسة استماع مع ممثلي حزب التجمع الوطني للأحرار  

الربـــاط ــــ عقدت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، اليوم الأربعاء بالرباط، اجتماعا مع ممثلي حزب التجمع الوطني للأحرار، بهدف الاستماع لتصورهم حول النموذج التنموي الجديد.

وقد كان الحزب ممثلا في هذا الاجتماع، بأمينه العام السيد عزيز أخنوش، وأعضاء المكتب السياسي راشيد الطالبي العلمي، وأنيس بيرو، ونبيلة الرميلي، ومحمد أوجار، وسعد الدين برادة، ومصطفى بيتاس.

وإلى جانب حزب التجمع الوطني للأحرار، عقدت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي اجتماعات استمعت خلالها لآراء ومساهمات ممثلي أحزاب الحركة الشعبية، والعدالة والتنمية، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والاستقلال، والحركة الديمقراطية الاجتماعية، والتقدم والاشتراكية، والاتحاد الدستوري، فضلا عن ممثلي الاتحاد المغربي للشغل، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والجمعية المغربية لرؤساء مجالس الجماعات.

وكانت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي قد أعلنت، يوم 24 دجنبر الماضي، عن قرارها تنظيم جلسات استماع واسع ومنفتح للمؤسسات والقوى الحية للأمة المتضمنة للأحزاب والنقابات والقطاع الخاص والجمعيات، في إطار روح الانفتاح والبناء المشترك، وذلك بهدف جمع مساهمات وآراء جميع الأطراف المدعوة إلى هذه العملية.

وأشارت اللجنة الخاصة إلى أنها ستوفر، في نفس الإطار التشاركي، منصة رقمية لتلقي وتجميع مختلف المساهمات والأفكار التي يتقدم بها المواطنون من أجل إغناء النقاش والتصورات.

وستقوم اللجنة أيضا بتنظيم مجموعة من اللقاءات الميدانية للاستماع للمواطنين ولمختلف مكونات المجتمع المغربي، رغبة منها في توطيد روح التفاعل والانفتاح الذي يميز عملها.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-01-08 2020-01-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: