Advert Test
MAROC AUTO CAR

توقيع إتفاقية شراكة بين مصحة القلعة و المجلس الحضري لتملالت

آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 11:31 مساءً
Advert test

توقيع إتفاقية شراكة بين مصحة القلعة و المجلس الحضري لتملالت

أنوار بوشمامو 

تاملالــت ـــ في إطار تفعيل الإستراتيجية التي أعدتها مصحة القلعة بإقليم قلعة السراغنة لأجل النهوض بالمجال الصحي والتضامن الجماعاتي ، تم يومه الأربعاء صباحا التوقيع على إتفاقية شراكة وتعاون بين المصحة والجماعة الترابية تملالت.

وأشار السيد جمال كنيون رئيس المجلس الحضري لمدينة تملالت أن هذه الإتفاقية تهدف إلى إرساء أسس التعاون وتمكين ساكنة مدينة تملالت من الإستفادة بتسهيلات تفضيلية من العلاجات والعمليات الجراحية والخدمات الصحية خاصة لفائدة الأسر المعوزة بالمدينة.

كم أكد كذلك الدكتور الخليد عبد اللطيف الرئيس المدير العام لمصحة القلعة أن برمجة مثل هذه الإتفاقيات التي ستهم مجموعة من الجماعات الترابية أخرى في الأسابيع القادمة من شأنها أن تساهم في تقريب الخدمات الصحية المقدمة بمختلف التخصصات الطبية وتخفيض التكلفة الإستشفائية على المستفيدين وتندرج هذه الإتفاقيات في إطار المساعدات الإجتماعية والمساهمة في تحسين الخدمات الطبية لفائدة الأسر المعوزة مؤكداً أن مصحة القلعة تسعى بأطرها الطبية وبشكل دائم إلى تجويد الخدمات الصحية لفائدة ساكنة إقليم قلعة السراغنة كافة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-08 2020-01-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: