Advert Test
MAROC AUTO CAR

عامل السمارة يترأس لقاء حول التدبير المجالات الرعوية و المحافظة على الموارد الطبيعية

آخر تحديث : الخميس 9 يناير 2020 - 4:14 مساءً
Advert test

عامل السمارة يترأس لقاء حول التدبير المجالات الرعوية و المحافظة على الموارد الطبيعية

هشام العباسي 

السمارة ــــ في إطار برنامج الإستشارة الفلاحية الخاصة، تنظم المديرية الجهوية للإستشارة الفلاحية بالسمارة، لقاءات حول موضوع تدبير المجالات الرعوية و المحافظة على الموارد الطبيعية لفائدة الكسابة و مختلف التنظيمات المهنية الفلاحية ، وذلك في سياق تنزيل برنامج الاستشارة الفلاحية الخاصة.

هذه الأيام تأتي إنسجاما مع توصيات اللجنة الإقليمية المراعي التي يترأسها السيد حميد نعيمي عامل الإقليم و تضم مختلف المصالح الوزارية المعنية بقطاع الفلاحة و الغرفة الفلاحية و ممثلي الكسابة المنضوين تحت إطار تنظيمات مهنية رعوية، و كذلك إستجابة لإنتظارات الكسابة للتعريف بالقانون رقم 113-13 المتعلق بالترحال و تدبير المجالات الرعوية.

والتي سيجري تنظيمها على مدى ثلاث أيام من يوم الخميس 9 الى يوم الأحد 12 يناير 2020 بمركز الاستقبال والندوات بالسمارة، مع تخصيص اليومين الأخيرين للتواصل مع الكسابة المتواجدين بالجماعتين القريتين سيد أحمد لعروسي و حوزة و يؤطرها أساتذة مختصين في تدبير المراعي و الصحة الحيوانية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-09 2020-01-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: