Advert Test
MAROC AUTO CAR

اعمارة يضع حجر الأساس لمشروع إعادة بناء قنطرة على وادي الساقية الحمراء بالعيون

Last Update : السبت 11 يناير 2020 - 3:07 مساءً
Advert test

اعمارة يضع حجر الأساس لمشروع إعادة بناء قنطرة على وادي الساقية الحمراء بالعيون

العيون ــــ أشرف يوم أمس الجمعة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة، مرفوقا بوالي الجهة عبد السلام بيكرات ومنتخبي الجهة يتقدمهم رئيس المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد، وممثل جهة العيون، وممثل رؤساء غرف التجارة والصناعة والخدمات ، على وضع حجر الأساس لمشروع إعادة بناء قنطرة على وادي الساقية الحمراء في المدخل الشمالي للعيون.

المشروع الهام الذي يندرج في إطار النموذج الجديد للتنمية بالأقاليم الجنوبية، والذي تبلغ تكلفته 108 مليون درهم، يهدف إلى تهييء محور طرقي بمواصفات تقنية جيدة بين الأقاليم الجنوبية وأقاليم شمال المملكة، وتقليص المدة الزمنية للتنقل من وإلى أهم مدن الجنوب وتحسين السلامة الطرقية، وتسهيل نقل البضائع من وإلى مدن الجنوب، وكذا تحسين ربطها بمراكز الإنتاج والتوزيع الوطنية الكبرى، بالإضافة إلى الانفتاح بشكل أكبر على موريتانيا ودول غرب افريقيا.

وكان وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر أعمارة قد ترأس صباح اليوم الجمعة بمقر ولاية جهة العيون الساقية الحمراء، رفقة الوفد المذكور اجتماعا للمجلس الإداري لوكالة الحوض المائي الساقية الحمراء ووادي الذهب دورة 2019، والذي تمحورت أهم نقاطه حول حصيلة المنجزات برسم سنة 2018، وحالة إنجاز برنامج الوكالة برسم سنة 2019.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-11 2020-01-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا