Advert Test
MAROC AUTO CAR

إعطاء انطلاقة البرنامج الاقليمي لتنشيط فرق الاحياء في كرة القدم بالسمارة

آخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 9:56 مساءً
Advert test

إعطاء انطلاقة البرنامج الاقليمي لتنشيط فرق الاحياء في كرة القدم بالسمارة

هشام العباسي 

السمارة ــــ بمناسبة الذكرى ال 76 لتقديم وثيقة الاستقلال وتحت اشراف عمالة السمارة تنظم المديرية الاقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بطولة البرنامج الاقليمي لتنشيط فرق الاحياء في كرة القدم من 11 يناير إلى 18 ماي 2020 وذلك لفائدة الصغار 2005 /2006/2007 بتنسيق مع الجمعيات الرياضية المنضوية تحت عصبة للواء عصبة الصحراء والمدارس الرياضية.

في بداية هذا الحفل إستقبل المدير الاقليمي بالنيابة للشبيبة والرياضة السيد لحبيب الداعلي، عامل الاقليم السيد حميد نعيمي والوفد المرافق له بالقاعة المغطاة بالسمارة وبعد الاستماع للنشيد الوطني تقدم السيد لحبيب الداعلي المدير الاقليمي للشباب والرياضة بكلمة ترحيبية بالسيد العامل والوفد المرافق له والفرق المشاركة وكل الفعاليات الجمعوية والرياضية ثم كلمة تقدمت بها طفلة من احد المدارس المشاركة وقدمت ورقة تعريفية بوثيقة الاستقلال ليتم بعدها تكريم للسيد عامل الاقليم من طرف الجهة المنظمة للدوري ثم تكريم المرحوم لحبيب حبوها عامل سابق للاقليم .

وبعد ذلك تكريم مجموعة من قدماء الاعبين بالاقليم ثم توزيع الملابس الرياضية على الفرق المشاركة لتعطى الانطلاقة الدوري من طرف السيد عامل الاقليم، وللاشارة يشارك في هذا الدوري 48 فريق يخوضون غمار 636 مقابلة تدور رحاها على 06 ملاعب ويديرها 18 حكما ومقسمة على 07 دورات ويستفيد منها 480 لاعبا .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-11 2020-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: