Advert Test
MAROC AUTO CAR

حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات تعلن عن الانطلاقة الرسمية لقافلة المواطنة للتكوين و التنشيط التربوي 

آخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 11:52 مساءً
Advert test

حركة الطفولة الشعبية فرع تاونات تعلن عن الانطلاقة الرسمية لقافلة المواطنة للتكوين و التنشيط التربوي 

تاونات ـــــ تحت شعار ” أحبك ياوطني ” أعطيت اليوم بمركز الطفولة للتكوين و التنشيط التربوي بعين امرابطة تاونات الانطلاقة الرسمية لقافلة تربوية ثقافية مواطنة و دامجة حافلة بمجموعة من الانشطة التربوية الهادفة الموجة للاطفال واليافعين و الشباب بالاقليم على مدار الموسم التربوي الحالي هذه الانطلاقة تزامنت مع احتفال جميع فروع حركتنا بربوع المملكة بالذكرى 64 لتأسيس الحركة .

Advert Test
حفل الافتتاح تميز بعرض أشرطة وثائقية عن تاريخ حركة الطفولة الشعبية و عن مختلف الانشطة الاشعاعية الكبرى للفرع محليا جهويا ووطنيا تخللته فقرات موسيقية و قراءات شعرية و أناشيد تربوية متنوعة …. كما تم وضع الخطوط العريضة لبرنامج قافلة المواطنة و التي ستنطلق بتنظيم الابواب المفتوحة في نسختها الثالثة و حفل الذكرى الذي سيعرف تكريم مجموعة من الرواد و الاطر التربوية الفاعلة في الميدان التربوي و العمل الجمعوي محليا و جهويا ووطنيا .

وتميز حفل الافتتاح بحضور رئيس جمعية نهضة تاونات لكل السلة و أعضاء مكتبه الاداري و التقني الذين شاركوا أطرنا هذا الحفل و كذا من أجل تفعيل الشراكة الموقعة مع الجمعية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-11 2020-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: