Advert Test
MAROC AUTO CAR

أمن أكادير يُلقي القبض على متهم بقتل سائق “الطاكسي”

Last Update : السبت 11 يناير 2020 - 10:59 مساءً
Advert test

أمن أكادير يُلقي القبض على متهم بقتل سائق “الطاكسي”

اسماعيل كرايش

Advert Test

أكادير ــــ أوقفت المصالح الأمنية لمدينة أكادير، مساء اليوم السبت 11 يناير، المتهم الرئيسي في مقتل سائق سيارة الأجرة الصغيرة، وتعود تفاصيل هذه الحادثة ليوم أمس الجمعة، بعد وفاة سائق سيارة الأجرة، مباشرة بعد وصوله متأثرا بنزيف داخلي حاد على مستوى الرأس لقسم المستعجلات بالمستشفى الحسن الثاني بأكادير.

وحسب مصادر جريدة مملكتنا فالمتهم في وفاة سائق “الطاكسي” تم توقيفه بشارع محمد الخامس وسط مدينة أكادير، ويبلغ من العمر 23 سنة، وأوضحت ذات المصادر، أن سائق سيارة الأجرة، المنحدر من حي سيدي يوسف بأكادير، من المرجح تلقيه عدة ضربات قوية على مستوى الرأس، قبل أن يصطدم بعمود كهربائي وعلامة المرور، ويرجح ان يكون السبب الرئيسي في ذلك الى نقاش حاد دار بينهما وتشابك بالأيادي مما جعله يتطور الى جريمة قتل.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الدوافع والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الحادثة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-11
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا