Advert Test
MAROC AUTO CAR

موراليس .. يعود بجديده أغنية “ماتيقشي”

آخر تحديث : الأحد 12 يناير 2020 - 9:42 مساءً
Advert test

موراليس .. يعود بجديده أغنية “ماتيقشي”

عائشة ابراحن

Advert Test

تطوان ــــ أطلق المغني التطواني الشاب في اليومين الأخيرين ، زكرياء أبقيوا الملقب ب “موراليس” أغنيته الجديدة بعنوان ” ماتيقشي “، التي تعالج موضوع عدم الثقة في الآخر، و تم تصوير فيديوا كليب الاغنية بنواحي مدينة تطوان.

و صرح “موراليس” أن اختيار موضوع الثقة في هذه الأغنية الجديدة ، جاء بناءا على التجارب المتتالية التي عاشها شخصيا أو من خلال أحد المقربين له ، لكنه فضل التعبير عنها من خلال موضوع العلاقات الغرامية ، كي لا تكتسي طابعا شديد الحزن والأسى، في وقت يحتاج فيه المتلقي والمتابع الى الترفيه عن النفس.

أضاف الفنان أبقيو أنه مرر بظروف جد قاسية أثرت على صحته البدنية ومساره الفني، اضطر حينها للتوقف لمدة طويلة، ليعود بعدها سنة 2018 ” بستيل “جديد من خلال أغنيته bella والتي عرفت نجاح غير متوقع.

و كانت البدايات الأولى ل”موراليس” سنة 2009 من خلال فن الراب رفقة مجموعته “system voice” ، مع الفنان بلال ازلال المعروف ب “Bilal Africano” واخرين ، ليشق كل واحد بعدها طريقه لوحده.

أرجع الفنان التطواني فضل عودته و تحديه كل الصعاب الى فضل الله عليه أولا، والى والدته واسرته الصغيرة التي كانت له السند والمشجع من خلال الشحنة القوية والطاقة الايجابية التي كانت تمنحها له للعودة إلى الساحة الفنية .

وتعد أغنية “ماتيقشي” الاغينة الرابعة للفنان “موراليس” ، بعد عودته الى الساحة، والأولى في سنة 2020 ، حيث يعد جمهوره ومتتبعين بأنها سنكون سنة الانتاج بالنسبة له، داعيا الجميع الى انتظار المفاجئات التي سيشاركها معهم في القريب من الأيام.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-12 2020-01-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: