Advert Test
MAROC AUTO CAR

البوزيري بورحيم عداء جهة الداخلة وادي الذهب يتألق من جديد و يفوز بالمرتبة الأولى ضمن سباق الدوحة الدولي بقطر

Last Update : الإثنين 13 يناير 2020 - 11:21 صباحًا
Advert test

البوزيري بورحيم عداء جهة الداخلة وادي الذهب يتألق من جديد و يفوز بالمرتبة الأولى ضمن سباق الدوحة الدولي بقطر

قطر ـــــ فرض البطل إبن جوهرة الجنوب البوزيري بورحيم ذاته من جديد كبطل عالمي للسباقات الدولية، حين توج بالمرتبة الأولى بسباق الدوحة الدولي بقطر، المارثون الدولي الذي شارك فيه 5000 مشارك ينتمون ل 17 دولة، يمثلون المدارس الكبرى بأوروبا و إفريقيا و آسيا، و من أندية عالمية من “كينيا، إيثيوبيا، أوغندا، جنوب إفريقيا”.

Advert Test

البوزيري و هو ينافس بهذا السباق يستحق لقب البطل بقطعه لمسافة السباق في 2,20,35 متفوقا على العداء الكيني “شيبيل كولينز” صاحب المرتبة الثانية بتوقيت 2,22,17 ، و حطم هذا العداء الرقم القياسي في السباق عن جدارة و إستحقاق.

بطل جهة الداخلة وادي الذهب، كان قد صرح أن فوزه جاء نتيجة تداريب مكثفة قام بها بمدن عديدة بالمملكة، و أن الفضل كله يرجع بالأساس للدعم الذي قدمه مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، عبر عناية وحرص كبير من طرف رئيس الجهة الخطاط ينجا الذي وفى بوعده بخصوص مستقبل العداء “البوزيري بورحيم”.

العداء ابن مدينة الداخلة خلال إستعداده لهذه التظاهرات الرياضية الدولية، كان قد استقبل من طرف السيد الخطاط ينجا رئيس المجلس الجهوي للداخلة وادي الذهب، الذي أشاد بمستواه و ما حققه من تتويجات تستحق الإشادة و التنويه، متعهدا بتوفير كل تكاليف تنقله و مشاركاته، في إطار دعمه للطاقات الرياضية الشابة ومواكبتها حتى تمثل الجهة أحسن تمثيل وطنيا و دوليا، و ترفع راية المملكة على صعيد المنصات العالمية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-13 2020-01-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا