Advert Test
MAROC AUTO CAR

المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يصادق على مجموعة من المشاريع التنموية خلال دورته العادية لشهر يناير 2020

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 3:06 مساءً
Advert test

المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة يصادق على مجموعة من المشاريع التنموية خلال دورته العادية لشهر يناير 2020

انوار بوشمامو 

Advert Test

قلعة السراغنة ــــ عقد المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة ، صباح يومه الإثنين، أشغال دورة يناير العادية ، برئاسة السيد عبد الرحيم واعمرو وبحضور عامل الإقليم السيد هشام السماحي ، ورئيس قسم الشؤون الداخلية السيد علال بايو والنصاب القانوني للأعضاء، إضافة لرؤساء وممثلي المصالح الخارجية المعنيين بجدول أعمال الدورة.

الدورة التي استهلت بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس، استعرض خلالها جدول أعمال الدورة، والذي تضمن 18 نقطة، قبل أن يتطرق كاتب المجلس للأنشطة التي قام بها أعضاء مكتب المجلس بين الدورتين، ليفتتح بعدها المجال للتداول في النقاط المرتبطة بالمصالح الخارجية.

و في الشق الإجتماعي تميزت هذه الدورة بعروض تقارير سنوية لجمعيات و لجان إقليمية ومحلية،كما تمت المصادقة بالإجماع على نقاط تهم تقليص الفوارق الإجتماعية بالعالم القروي من خلال هبات سيارات للنقل المدرسي مع مختلف الشركاء لتعزيز الأسطول على مستوى الجماعات القروية التي تعرف صعوبات ولوج تلاميذها للتمدرس خاصة الفتيات .

وفي ما يخص الشق الرياضي تمت المصادقة بالإجماع على إتفاقية شراكة بين فريق الوداد السرغيني للريكبي والمجلس الإقليمي لأجل تقديم دعم مادي تحفيزا لهذه الرياضة التي أضحت تأسس لجيل جديد متمرس يحصل مراتب مشرفة في جل التظاهرات الوطنية،كما ذكر رئيس المجلس الإقليمي بالمناسبة أن مدينة قلعة السراغنة باعتبارها مشتلا لهذه الرياضة ستعرف تشييد ملعب لرياضة الكرة المستطيلة والذي سيتم بناؤه كما أشار عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة بفضل تظافر جهود كافة الشركاء لأجل تشجيع الفريق على الاستمرار في تحقيق المنافسة الرياضية لباقي الفرق على المستوى الوطني.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-14 2020-01-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: