الرباط ــــ شكلت الاستعدادات لاستضافة نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، واجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمدينة العيون، أبرز محاور اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للعبة، المنعقد مساء أمس الإثنين بالرباط.

Advert Test

وأفاد بلاغ للجامعة، أنه تم خلال هذا الاجتماع الذي ترأسه رئيس الجامعة، فوزي لقجع، استعراض مواعيد كرة القدم الكبرى، التي ستشهدها المملكة في الأيام القليلة المقبلة، وفي مقدمتها انعقاد المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بمدينة العيون، على هامش نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة (28 يناير -7 فبراير 2020 ).

وأضاف المصدر ذاته، أن مولود أجف، رئيس لجنة كرة القدم داخل القاعة والكرة الشاطئية، قدم عرضا حول الاستعدادات لهذا الحدث الإفريقي، مؤكدا أن هذه الاستعدادات تمر في ظروف جيدة لاستقبال جميع المشاركين من منتخبات ووفود رسمية وإعلامية، فضلا عن جماهير الفرق المتبارية.

كما يستضيف مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا بداية شهر فبراير المقبل يوما دراسيا حول تطوير البنيات التحتية بإفريقيا في مجال كرة القدم بمشاركة ممثلي جميع الاتحادات الإفريقية، وأعضاء الاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع