Advert Test
MAROC AUTO CAR

حملة طبية تستهدف سكان جماعة تمزموط بإقليم زاكورة

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 8:51 مساءً
Advert test
حملة طبية تستهدف سكان جماعة تمزموط بإقليم زاكورة
متابعة مملكتنا  
إقليم زاكورة ـــ نظمت جمعية أجيـال الغد بشراكة مع جمعية الهلال الأحمر المغربي، بجماعة تمزموط إقليم زاكورة ، يومي السبت والأحد ،حملة طبيـة متعددة الاختصاصات،شملت تقديم فحوصات وعمليات جراحية ،وإرشادات طبية ،مع توزيع كمية من الأدوية على المرضى بالمجان.
واستفـاد قرابـة 1600 شخص ، من ساكنـة جماعة تمزموط والنواحي ، من خدمات الحملة الطبية ، التي شملت إجراء عمليات جراحية  تحت إشراف طاقم طبي وتمريضي من الرباط ،وتقديم فحوصات في التخصصات التالية : الطب الباطني ،طب العيون ، وطب النساء والتوليد ،وطب الأطفال، وأمراض القلب والشرايين ، وطب الأنف والحنجرة والغدد ، والجهاز الهضمي ،والطب العام ، بالإضافة إلى طب الأعصاب .
وحرصت جمعية أجيال الغد على إنجاح  المبادرة التضامنية التي هدفت إلى “التحسيس والتوعية الصحية، وتقريب الخدمات الطبية من سكان جماعة تمزموط ، وتشخيص الأمراض الخطيرة، ومواجهة آثار البرد ،وتوزيع كمية كبيرة من الأدوية في التخصصات السالفة الذكر ” بحسب  السيدة أمينة تنوري رئيسة جمعية أجيال الغد.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-01-14 2020-01-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: