Advert Test
MAROC AUTO CAR

لفتيت يجتمع بالعُمال والوُلاة ويحسمُ في لائحة المغضوب عليهم

آخر تحديث : الثلاثاء 14 يناير 2020 - 11:05 مساءً
Advert test

لفتيت يجتمع بالعُمال والوُلاة ويحسمُ في لائحة المغضوب عليهم

و تضيف مصادرنا أن عدة عُمّال إضافة إلى واليين سيتم تعويضهم بكتاب عامين لعمالات وأقاليم، تمت ترقيتهم.

ويتواجد من بين الولاة المغضوب عليه، والي جهة فاس مكناس، فضلاً عن عُمّال عدد من الأقاليم الذين فشلوا فشلاً ذريعاً في تنفيذ مشاريع ملكية.

وحسب مصادرنا الموثوقة فان اللائحة تضم 20 إسماً تشمل العمال و الولاة بمختلف جهات المملكة.

وعقد عبد الوافي لفتيت، إجتماعاً بعمال العمالات والأقاليم و ولاة الجهات بمقر وزارة الداخلية لتتبع تنفيذ عدد من المشاريع الملكية و التنموية، واستفسارهم حول تعثر عدد منها.

وشددت مصادرنا أن الولاة المغضوب عليهم، يتقدمهم والي جهة فاس مكناس ‘زنيبر’، بينما يتقدم العُمال المغضوب عليهم، عُمّال الخميسات، سلا، القنيطرة، آسفي، إنزكان، فضلاً عن حركيّة ستشمل عدة عُمّال عمالات وأقاليم بشرق ووسط المملكة.

وتتعلق ملفات فشل هؤلاء العُمال و الولاة بقضايا العقار والتعمير وتفشي البناء العشوائي، حيث حق لفتيت العُمال و الولاة على ضرورة الانصات للمواطنين و تفعيل تنفيذ المشاريع التنموية و المبرمجة في آجالها المحددة.

كما أثنى لفتيت تضيف مصادرنا على دينامية عدد من الولاة والعُمال التي ظهرت جليةً في تتبعهم الشخصي والدائم لتنفيذ المشاريع المبرمجة كما الشأن لمشاريع منارة المتوسط بالشمال وعاصمة الأنوار بالرباط والتقدم الملحوظ في المشاريع المبرمجة بجهة العيون الساقية الحمراء التي أطلقها المٓلك.

مملكتنا.م.ش.س/زنقة 20 

Advert test
2020-01-14 2020-01-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: