Advert Test
MAROC AUTO CAR

زيارة ميدانية للسيدة نزهة بوشارب للميناء المركزي و فضاء الحجوي بمدينة طنجة

آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 5:41 مساءً
Advert test

زيارة ميدانية للسيدة نزهة بوشارب للميناء المركزي و فضاء الحجوي بمدينة طنجة

لحسن العثماني

طنجة ــــ على هامش تخليد اليوم الوطني للمهندس المعماري، الذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك تحت شعار ” الموروث المعماري والعمراني رافعة للتنمية المجالية ” ، الذي آحتضنه المركز الثقافي أحمد بوكماخ بمدينة طنجة، يومه الثلاثاء  14 يناير 2020.

وفي إطار تكريس سياسة القرب والآنفتاح والتتبع لمختلف الأوراش والبرامج التي ما فتئت الوزارة تنهجها ، قامت السيدة نزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة رفقة السيد والي الجهة و مجموعة من الشخصيات بزيارة ميدانية للمركز المينائي باب المرسي بمدينة طنجة.

وبعدها قامت السيدة الوزيرة بزيارة تفقدية لفضاء الحجوي بنفس المدينة، والذي تم ترميمه وتمويله في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية كفضاء لآحتضان مجموعة من جمعيات المجتمع المدني، هذا الفضاء الذي سيساهم لا محال في  خلق آلية للتواصل و التشبيك ، و جعل من المجتمع المدني قاطرة لزيادة الاهتمام بالشؤون والقضايا المحلية بطريقة تشاركية كما نص على ذلك دستور 2011، وإدماج الشباب في المشاريع التنموية عبر توفير فضاء لمناقشة مختلف القضايا والسياسات العمومية الموجهة لهم ولعموم المواطنين والمواطنات بمدينة طنجة ونواحيها .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-15 2020-01-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: