Advert Test
MAROC AUTO CAR

الرجاء يدك شباك اتحاد طنجة برباعية مدوية

آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 8:13 مساءً
Advert test

الرجاء يدك شباك اتحاد طنجة برباعية مدوية

حمودة الرفاعي

Advert Test

طنجة ـــ خاض فريق الرجاء البيضاوي اليوم بملعب طنجة الكبير مباراة مؤجلة عن الدورة 11 من البطولة الوطنية الاحترافية، ضد فريق اتحاد طنجة، تمكن خلالها فريق الرجاء البيضاوي من استعراض قوته الهجومية بتسجيل 04 اهداف خارج ميدانه وفي مرمى فريق اتحاد طنجة. تناوب على تسجيل الاهداف كل من بين مالانغو نغيتا الذي سجل هدفين في الدقيقة 31 و 66 من المباراة، واللاعب محمود بنحليب بهدفين في الدقيقة 36 و 49. في حين سجل محمد العمراوي هدف يتيم لفريق اتحاد طنجة من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.

المباراة شهدت استرجاع الرجاء لمدافعها بدر بانون من الاصابة ومشاركته كأساسي من بداية المباراة، الى جانب عبد الالاه الحافيظي الذي شارك كأساسي لاول مرة منذ عودته من الاصابة، كما أشرك مدرب الرجاء اللاعب ناناح في الدقيقة 76 بعد عودته من الاصابة التي لحقت به في الجزائر.

بعد انتصار الرجاء على اتحاد طنجة ب 04#01 ارتقى فريق الرجاء الى المركز الثالث ب 20 نقطة خلف كل من فريق الوداد البيضاوي ونهضة بركان، مع مبارتين ناقصتين. في حين احتفظ فريق اتحاد طنجة بمركزه 14 في ذيل الترتيب ب10 نقاط.

الرجاء البيضاوي المنتشي بانتصاره الاخير برباعية على اتحاد طنجة، تنتظره مباراة حارقة ضد نهضة بركان يوم الاحد المقبل يوم 19 يناير بملعب بركان، في قمة مؤجلة عن الدورة 13 من البطولة الاحترافية، من شأنها ان تحدد معالم بطل الخريف.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-15 2020-01-15
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: