Advert Test
MAROC AUTO CAR

إنتصار صعب للوداد البيضاوي على حسنية اكادير، وسط احتجاجات على التحكيم

Last Update : الخميس 16 يناير 2020 - 8:34 مساءً
Advert test

إنتصار صعب للوداد البيضاوي على حسنية اكادير، وسط احتجاجات على التحكيم

حمودة الرفاعي

Advert Test

الدار البيضاء ــــ في مباراة مقدمة عن الدورة 13 من البطولة الاحترافية، وفي ثاني اقوى مباراة لهذه الدورة، بعد مباراة نهضة بركان والرجاء البيضاوي التي ستجرى يوم الاحد المقبل،خاض فريق الوداد البيضاوي اليوم مباراة مثير امام فريق حسنية اكادير بملعب محمد الخامس. تمكن من خلالها حصد ثلاث نقاط ثمينة بعد انتصاره على الحسنية ب 03#02.

المباراة شهدت احتجاجات قوية على التحكيم عقب الاعلان عن ضربة جزاء مشكوك فيها لفريق الوداد، مما اثار غضب لاعبي فريق الحسنية الذين احتجوا على حكم الساحة الذي اشهر البطاقة الصفراء في وجه كل من حارس الحسنية عبد الرحمان الحواصلي واللاعب زهير الشاوش.

وتمكن فريق الوداد من تسجيل الهدف الاول من ضربة جزاء في الدقيقة 36 ، نفذها يحيى جبران بنجاح، لكن فريق الحسنية سيقلب الطاولة على فريق الوداد عن طريق اللاعب كريم بركاوي الذي تلاعب في الدقيقة 40 من المباراة بدفاع الوداد قبل تسجيل الهدف الاول لحسنية اكادير، ثم يعود بعد ذلك للتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46، ليصبح فريق الحسنية متفوقا بهدفين لواحد على فريق الوداد.

فريق الوداد لم يقف مكتوف الايدي، ليحرك هجومه من اجل العودة في المباراة، ليكثف من حملاته على مرمى الحسنية، ترجمها الى هدفين في الدقيقة 62 من قدم كازادي كاسينجو بعد تمريرة من حداد وفي الدقيقة 80 من قدم حمزة اسرير بعد خطأ قاتل من دفاع الحسنية.

بعد المباراة تمكن الوداد من تقليص الفارق بينه وبين نهضة بركان، لنقطة واحد ومعززا لمكانه في المرتبة الثانية، وتوسيع الفارق بينه وبين الغريم التقليدي فريق الرجاء البيضاوي بستة نقاط. في حين لازال فريق حسنية أكادير قابعا في قاع الترتيب ب 09 نقاط محتلا الرتبة ما قبل الاخيرة.

من المؤكد ان نتيجة اليوم ستساهم في تزايد الاصوات المطالب برحيل المدرب محمد فخير من فريق حسنية اكادير. والمطالبة بعودة مدربه السابق جاموندي. فهل ستتخطى ادارة الحسنية الازمتها الحالية، وتطفئ غضب الجماهير السوسية ؟

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-16 2020-01-16
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا