Advert Test
MAROC AUTO CAR

والي جهة بني ملال_خنيفرة يشرف على تدشين مشاريع مهمة بالجماعة الترابية أولاد يوسف

آخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2020 - 9:33 صباحًا
Advert test

والي جهة بني ملال_خنيفرة يشرف على تدشين مشاريع مهمة بالجماعة الترابية أولاد يوسف

أيوب وردي 

إقليم بني ملال ــــ بمناسبة الذكرى 76 لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال،استقبلت ساكنة الجماعة الترابية أولاد يوسف بدائرة قصبة تادلة في أجواء احتفالية مبهرة .

السيد خطيب الهبيل والي جهة بني ملال_ خنيفرة ٬ وجد في استقباله رئيس الجماعة الترابية أولاد يوسف مصطفى بريم وباقي أعضاء المجلس،وبعض رؤساء الجماعات المجاورة والسيد القائد وممثلي السلطة المحلية،وعناصرللدرك الملكي والقوات المساعدة وفعاليات من المجتمع المدني،ومهتمين بالقطاع الرياضي.

أعطيت للسيدالوالي شروحات حول ملعب القرب،الذي أعطى انطلاقة الممارسة به،هذا الملعب الذي أنجز في إطار شراكة بين الجماعة وصندوق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على مساحة 5000مترمربع،وذو أبعاد 45/90 بمواصفات ومعاييرالفيفا.

وذلك تشجيعا للرياضة بالمنطقة والتنقيب عن المواهب ولما لا خلق فريق ينافس للوصول الى البطولة الوطنية حسب تصريح لطاقم الذاكرة بريس من طرف السيد غزازالحسين رئيس جمعية النهضة الرياضية لأولاد يوسف.

كما أشرف السيد الوالي كذلك على تدشين السوق الأسبوعي الجديد،وبعدما قدمت له عدة شروحات قام بجولة رفقة الوفدالمرافق عبرجميع المرافق، وذلك تحت أهازيزمن الثرات الشعبي المحلي لعبيدات الرمى وزعاريد نساء الساكنة وهتافات المواطنين.

هذا السوق الذي أختيرله شعار:”السوق الأسبوعي الجديد أداة لمواكبة التنمية المحلية وتنشيط الحياة الإقتصادية والتجارية،حيت أنجز على مساحة 5هكتارات،بتمويل ذاتي للجماعة قيمته 10ملايين من الدرهم،مزود بمواصفات ومرافق عالية،تشمل جميع الحاجيات والرحبات بمافيها رحبة المواشي،والذي سيفتح أبوابه في وجه المتبضعين والتجاروالصناع والحرفيين ابتداء من يوم الخميس 23أبريل 2020.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: