Advert Test
MAROC AUTO CAR

مجموعة الجماعات بإقليم قلعة السراغنة تعقد دورتها الإستثنائية

آخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2020 - 6:07 مساءً
Advert test

مجموعة الجماعات بإقليم قلعة السراغنة تعقد دورتها الإستثنائية

انوار بوشمامو 

Advert Test

قلعة السراغنة ــــ ترأس السيد نور الدين آيت الحاج رئيس مجموعة الجماعات التعاون بإقليم قلعة السراغنة أشغال دورة إستثنائية للمجلس وذلك صباح يومه الجمعة 17 يناير2020 ، وحضر هذا الإجتماع الذي انعقد بقاعة الاجتماعات بالعمالة،السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة هشام السماحي والسيد محمد الشيكر الكاتب العام بالعمالة والسادة أعضاء مجلس المجموعة ورؤساء المصالح.

وقبل الشروع في الدراسة والمصادقة على النقطة المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة، ألقى رئيس مجلس مجموعة الجماعات التعاون كلمة شكر وتهنئة لكل مكونات المجلس وللسلطات المحلية على المجهودات المبذولة، وعلى النتائج الإيجابية التي تم تسجيلها لأول مرة في تاريخ المجموعة .

بحيث أن مطرح النفايات الذي سيتم إنجازه بمواصفات تراعي شروط المحافظة على البيئة وتحترم حياة ساكنة المنطقة في جو صحي ملائم مؤكدا أن هذا المطرح سيتوفر على كافة الشروط التي ستمكن من معالجة النفايات.

كما ألقى السيد عامل الإقليم كلمة أشاد فيها بالعمل الذي يبذله المجلس كافة حيث استطاعت المجموعة في عهده أن تحظى بالتأسيس وباهتمام كبير نظرا للدور الذي ستقوم به داخل الإقليم وخاصة في مجال فك مشكل تدبير النفايات المنزلية مؤكدا على أن وزارة الداخلية خصصت دعما ماليا مهما لأجل تشييد هذا المطرح بإقليم قلعة السراغنة.

وبعد المصادقة بالإجماع على أشغال الدورة الاستثنائية التي تضمن جدول أعمالها نقطة واحدة وهي إنتخاب اللجان الدائمة ذاخل مجلس مجموعة الجماعات رفعت برقية ولاء وإخلاص الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة و المهابة جلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: