Advert Test
MAROC AUTO CAR

الزنجاري من تنغير .. العمل الجمعوي الآن هو مفتاح لباب التطور والتقدم

آخر تحديث : السبت 18 يناير 2020 - 8:03 مساءً
Advert test
الزنجاري من تنغير .. العمل الجمعوي الآن هو مفتاح لباب التطور والتقدم
سفيان شكيح 
تنغير ـــــ من أعماق إقليم تنغير، ظهر اليوم أحمد مروان الزنجاري رئيس جمعية مبادرة شباب المغرب رفقة بعض الأعضاء في ندوة متميزة حملت عنوان “العمل الجمعوي؛ الآفاق والعراقيل” وعقب هذه الندوة وفي حوار حصري مع أحمد مروان خصنا بتصريح جاء فيه: ” اليوم شباب المبادرة أكدوا مرة أخرى عن نبل عالي وعطاء سامي كيف لا وقد تحدوا كل الصعاب وإخترقوا أخطر الطرقات ليصلوا لبومالن دادس رغبة من في إدخال البسمة على محيى ساكنتها…”
وواصل الزنجاري حديثه قائلا: “في ندوتنا اليوم أكدنا أن التطوع هو السبيل الوحيد للتطور، خاصة إن كان من روح شابة معطاءة لأن الشباب اليوم هو الذي يعلم متطلبات ومستلزمات اليوم…” أحمد مروان الزنجاري ومن عمق تنغير أكد أن ممارسة العمل الجمعوي قد تصبح ضرورة ملحة لأنه ميدان التغيير بامتياز وأشار مروان إلى العراقيل التي تواجهها اليوم هيئات المجتمع المدني .
وقال “من يعرف قيمته لا يجادل، ومن يضحي دون شروط لا ينتظر المدح والتهليل، كل الصعوبات التي تواجهنا نحن قادرون بعزيمة وعزيمة شبابنا أن نتجاوزها”.
مملكتنا.م.ش.س
Advert test
2020-01-18 2020-01-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: