Advert Test
MAROC AUTO CAR

مشاركون في منتدى بالداخلة يقاربون العلاقات المغربية – المصرية وسبل تطويرها

آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 10:58 صباحًا
Advert test

مشاركون في منتدى بالداخلة يقاربون العلاقات المغربية – المصرية وسبل تطويرها

الداخلة ـــــ قارب المشاركون في “المنتدى الاستراتيجي المغربي المصري الأول”، اليوم السبت بالداخلة، العلاقات المغربية – المصرية، وسبل تطويرها، والأدوار التي يمكن للبلدين أن يضطلعا بها على الصعيد الإقليمي.

كما بحث المتدخلون، خلال هذا المنتدى المنظم في موضوع “المغرب ومصر: الأدوار الممكنة في شمال إفريقيا والساحل والصحراء”، قضية الوحدة الترابية للمملكة، وكذا التطورات الراهنة في منطقتي شمال إفريقيا والساحل والصحراء.

 وفضلا عن أكاديميين مغاربة وإعلاميين مصريين، عرف هذا المنتدى مشاركة ممثلين عن جمعية الجهوية المتقدمة والحكم الذاتي بجهة الداخلة – وادي الذهب، والمركز الأطلسي للدراسات الاستراتيجية والتحليل الأمني، ومنتدى المجال والمواطنة، وجمعية الوحدة الترابية للتنمية البشرية والأعمال الاجتماعية بجهة الداخلة – وادي الذهب، والمركز المغربي للحريات والحقوق، والمركز المغربي للدبلوماسية الموازية وحوار الحضارات، ومؤسسة مغرب الجهات، والمكتب الجهوي للعصبة المغربية لحماية الطفولة بجهة الداخلة – وادي الذهب.

وشكل المنتدى مناسبة للنقاش حول العلاقات المغربية – المصرية، وسبل تطويرها، والأدوار التي يمكن للبلدين أن يضطلعا بها على الصعيد الإقليمي، وقضية الوحدة الترابية للمملكة، وكذا التطورات الراهنة في منطقتي شمال إفريقيا والساحل والصحراء.

Advert test
2020-01-19 2020-01-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: