Advert Test
MAROC AUTO CAR

حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية يلتقي بمناضليه بقلعة السراغنة

Last Update : السبت 18 يناير 2020 - 10:23 مساءً
Advert test

حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية يلتقي بمناضليه بقلعة السراغنة

أنوار بوشمامو

Advert Test

قلعة السراغنة ــــ احتضنت مدينة قلعة السراغنة عصر يومه السبت 18 يناير 2020 ، لقاءا تواصليا نظمه حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بمناسبة الذكرى 60 لتأسيسه وبتنسيق مع الكتابة الإقليمية للحزب بقلعة السراغنة ترأسه عضو المكتب السياسي السيد محمد بن عبد القادر وزير العدل والحريات تحت عنوان “أي نموذج تنموي جديد في ظل الوضع السياسي الراهن” إلى جانب عدد من الفعاليات السياسية والأكاديمية والإقتصادية يقودهم السيد عبد السلام كريم عضو المجلس الوطني لذات الحزب ، اللقاء شكل مناسبة لمناقشة قضايا تهم الشباب خاصة على مستوى إقليم قلعة السراغنة أبرزها موضوع تحديات النموذج التنموي الجديد.

هذا اللقاء التواصلي الفريد من نوعه،شارك فيه عدد من الفعاليات السياسية ذاخل الإقليم و خارجه التي تطرقت إلى ضرورة إشراك المواطنين خاصة الشباب منهم وتأثيرها في المشاريع والإستراتيجيات والمبادرات التنموية التي تعرفها المملكة،ومدى قدرته على أن يكون قوة اقتراحية حاضرة في مرحلة التتبع والتقييم وليس التشخيص والإعداد فقط.

و يهتم حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية دائما بدور الشباب في المشهد السياسي ومدى استيعابه لضرورة المشاركة السياسية من حيث تنزيل واستثمار الأفكار والمقترحات في السياسات العمومية وعلى مستوى تدبير الشأن المحلي و بالمناسبة تم تكريم مجموعة من المناضلين والمناضلات الذين قدمو الكثير في المسار السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-18 2020-01-18
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا