Advert Test
MAROC AUTO CAR

تأسيس جمعية”TALAS” للأعمال الاجتماعية بزاوية سيدي الطاهر تارودانت

آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 11:03 صباحًا
Advert test

تأسيس جمعية”TALAS” للأعمال الاجتماعية بزاوية سيدي الطاهر تارودانت

اسماعيل كرايش

Advert Test

إقليم نارودانت ــــ عقدت مساء أمس السبت 18 يناير، اللجنة التحضيرية لجمعية الأعمال الاجتماعية “TALAS” جمع عام تأسيسي لها، وذلك بدوار البعارير العليا قيادة احمر جماعة زاوية سيدي الطاهر اقليم تارودانت، وذلك بحضور ممثل السلطة المحلية ممثلي المجلس الجماعي لزاوية سيدي الطاهر، وبعض الفاعلين الاقتصاديين والجمعويين بالمنطقة.

أشرف على تنظيم هذا الجمع العام ثلة من الشباب والدي يصبوا من خلال هذه الجمعية الى دعم وتنشيط المجال الاجتماعي بزاوية سيدي الطاهر، وكذلك تطوير كفاءات هؤلاء الشباب بالاحتكاك الجمعوي، وبعد قراءة القانون الداخلي للجمعية والتعريف بالأعضاء المرشحين، تم التصويت بشكل ديموقراطي لرئاسة هذه الجمعية للطالب معاذ أركيك، ونائبه ياسين التاقي، وأسندت مهمة كاتب الجمعية لأيوب أركيك ونائبه عبد الحكيم البركاوي، وأمين مال الجمعية لياسين الهشيم، وتم تحديد كذلك مستشاري الجمعية.

وتروم هذه الجمعية الجديدة الى تحقيق مجموعة من الأهداف المسطرة، خصوصاً على مستوى ماهو اجتماعي والذي يعاني من الاهتمام بالمنطقة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها بعض ساكنة اقليم تارودانت بصفة عامة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-19 2020-01-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: