Advert Test
MAROC AUTO CAR

أزيلال .. عامل الإقليم يفتتح فعاليات الدورة 12 لليوم الوطني للبيض

آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 3:03 مساءً
Advert test

أزيلال .. عامل الإقليم يفتتح فعاليات الدورة 12 لليوم الوطني للبيض

أنوار بوشمامو

أزيلال ـــــ افتتحت صباح يوم أمس السبت فعاليات الدورة الثانية عشرة لليوم الوطني للبيض، بساحة ايت عاشور بإقليم أزيلال، والذي تنظمه الجمعية الوطنية لمنتجي بيض الاستهلاك تخت إشراف الفيدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن بالمغرب،ترأس فعاليات الإفتتاح كل من السيد محمد العطفاوي عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال والسيد محمد القرشي رئيس المجلس الإقليمي والسيدة عائشة آيت حدو رئيسة المجلس الحضري لأزيلال ورؤساء المصالح الخارجية ومنتخبين وفعاليات المجتمع المدني بالإقليم.

خلال هذه الدورة 12 أعطيت انطلاقة اكبر قافلة خيرية تدخل في الجانب الإجتماعي الخيري للجمعية الرامي إلى التكافل و الحد من الفوارق الاجتماعية ،حيث تم توزيع 150000 بيضة و 4000 من الألبسة الشتوية على دور الطالب و الطالبة و الخيريات و دور القرآن.

فعاليات هذه الدورة عرفت توقيع اتفاقتي شراكة،الأولى بين الفدرالية البيمهنية لقطاع الدواجن و جمعية أطلس لقطاع الدواجن بأزيلال وتهم التأطير والتتبع بمركز التكوين و البحث التطبيقي بعين الجمعة والثانية بين الجمعية الوطنية لمنتجي بيض الإستهلاك و الجمعية الإقليمية للرياضات بأزيلال التي يترأسها السيد نور الدين السبع وتهم تنشيط القطاع الرياضي بالإقليم وتنظيم دوريات في كرة القدم على مستوى الإقليم.

وفي الختام تم تكريم مجموعة من المستثمرين في قطاع بيض الإستهلاك وطنيا ، وللإشارة فلقد تميزت فعاليات الدورة 12 لليوم الوطني لبيض الإستهلاك بأنشطة اجتماعية واقتصادية متنوعة تروم التعريف بالقيمة الغذائية العالية للبيض، وتحسيس المستهلك المغربي وخاصة الأطفال بمزاياها الصحية وفوائدها الغذائية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-19 2020-01-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: