Advert Test
MAROC AUTO CAR

تعادل النهضة البركانية والرجاء البيضاوي في مباراة هتشكوكية عن قمة الدورة الثالثة عشر من البطولة

آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2020 - 8:18 مساءً
Advert test

تعادل النهضة البركانية والرجاء البيضاوي في مباراة هتشكوكية عن قمة الدورة الثالثة عشر من البطولة

حمودة الرفاعي

Advert Test

بركان ــــ شهد الملعب البلدي لبركان مباراة مجنونة عن قمة الدورة 13 من البطولة الاحترافية، بين نهضة بركان والرجاء البيضاوي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما بين الفريقين. بدون مقدمات تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق نجمه عبد الاله الحافيظي بعد تمريرة من بين مالانغو نغيتا، لتشتعل المباراة، ورغم كل المحاولات، والمحاولات المضادة، ظلت النتيجة كما هي عليه الى نهاية الشوط الاول.

دخل الفريق البرتقالي منذ بداية الشوط الثاني عازما على تعديل الكفة، وبادر بالهجوم مما ترك مساحات في الدفاع لم يستغلها فريق الرجاء، وفي الدقيقة 65 من المباراة تمكن فريق النهضة البركانية من تعديل نتيجة المباراة من ضربة خطأ اعلنها الحكم الدولي رضوان جيد، ونفذها عمر النمساوي بنجاح. توالت اخطأ دفاع الرجاء ليتمكن محسن ياجو من تسجيل الهدف الثاني لنهضة بركان بعد تمريرة من زكرياء حدراف. ليتحرك هجوم الرجاء لتعديل النتيجة .

ويتمكن من تسجيل هدف رفضه الحكم بدعوة تسلل. وفي الدقيقة 75 اعلن الحكم رضوان جيد ضربة جزاء لفريق الرجاء بعد عرقة واضحة للاعب الرحيمي من طرف مدافع نهضة بركان، اهدرها اللاعب محسن متول ببشاعة، لكن نجم الرجاء عبد الاله الحافيظي، كفر عن أخطأ زملاءه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 88 ، ليستمر ضغط الرجاء على مرمى نهضة بركان الى نهاية المباراة مع اهدار العديد من المحاولات، ابرزها انفراد الرحيمي بحارس مرمى نهضة بركان.

بعد نهاية المباراة حافظ فريق نهضة بركان على مركزه في مقدمة الترتيب ب28، وفارق سبعة نقاط بينه وبين الرجاء البيضاوي. رغم التعادل فقد تراجع الرجاء البيضاوي الى المركز الرابع ب 21 نقطة وبمبارتين ناقصتين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-19 2020-01-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: