Advert Test
MAROC AUTO CAR

“الأحرار” يرصدون مشاكل ساكنة أكادير بالقافلة التواصلية 100 يوم 100 مدينة

Last Update : الإثنين 20 يناير 2020 - 12:31 مساءً
Advert test

“الأحرار” يرصدون مشاكل ساكنة أكادير بالقافلة التواصلية 100 يوم 100 مدينة

اسماعيل كرايش

Advert Test

اكادير ــــ احتضنت مدينة اكادير يوم أمس الأحد 19 يناير، القافلة التواصلية 100 يوم 100مدينة، والتي ينظمها حزب التجمع الوطني للأحرار، وشكل اللقاء فرصة للساكنة للتعبير عن مشاكلهم والتي همت بالأساس الصحة والتعليم والتشغيل.

وافتتح هذا اللقاء بكلمات المنسق الاقليمي للحزب بمدينة أكادير ابراهيم الحافيدي، حيث تطرق الى الخطوط العريضة لقافلة 100 يوم 100 مدينة، باعتبارها استشارة عمومية من اجل الاستماع لهموم الساكنة، وسيتم رفعها الى المكتب السياسي للحزب، لينبني عليها تصوره المستقبلي.

وذكر إبراهيم الحافيدي بالخطاب الأخير للملك محمد السادس، الذي ركز فيه على مدينة أكادير، واعتبرها وسط المغرب الحقيقي، حيث سيتم تنزيل برنامج ملكي ضخم للنهوض بالمدينة على مختلف الجوانب، خصوصاً المستوى الصناعي، مع اطلاق مخطط التسريع الصناعي.

وأوصى إبراهيم الحافيدي، المشاركون في الورشات بضرورة مواكبة المشاريع التنموية الملكية منها، والمبادرات الحرة، وتحويل المدينة إلى قطب اقتصادي عالمي، ووجهة دولية ليس فقط للسياحة، بل أيضا للأعمال، من خلال استقطاب مستثمرين دوليين، الأمر الذي سينعكس لامحالة على ساكنتها من خلال توفير فرصة شغل، والدفع بالحركة التجارية إلى مستويات متقدمة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-20 2020-01-20
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا