Advert Test
MAROC AUTO CAR

جلالة الملك حفظه الله يزور الشيخ محمد ولي عهد أبوظبي بالرباط

آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 2:12 مساءً
Advert test

جلالة الملك حفظه الله يزور الشيخ محمد ولي عهد أبوظبي بالرباط

الرباط ــــ تداول عدد من المغاربة، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لجلالة الملك مولانا محمد السادس نصره الله وأيده في زيارة خاصة لأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية في مقر إقامته الخاصة بالمغرب .

Advert Test
الصورة ملتقطة وسط الإقامة الخاصة للشيخ محمد بن زايد في العاصمة المغربية الرباط، وتوثق لحظة باسمة بين الملك محمد السادس وولي عهد أبوظبي ٬ و هذه الزيارة الأخوية تعكس مدى الترابط والتلاحم بين المغرب والإمارات البلدين الشقيقين .

جدير بالذكر أن الشيخ محمد بن زايد حلّ بالمغرب مباشرةً بعد مشاركته في ألمانيا ضمن فعاليات “مؤتمر برلين” الخاص بالأزمة التي تعرفها ليبيا.

للإشارة فزيارة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للمغرب دائمة ومتكررة للمملكة وهي تساهم في تعزيز الروابط الأخوية وعلاقات الشراكة المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين وتحمل بين طياتها الكثير من الدلالات والمعاني أولها أن العلاقات الوثيقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية تتسم بالقوة والرسوخ في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لجلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وأيده و صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: