Advert Test
MAROC AUTO CAR

توزيع سيارات للنقل المدرسي وشاحنات صهريجية بعمالة إقليم قلعة السراغنة

Last Update : الثلاثاء 21 يناير 2020 - 2:14 مساءً
Advert test

توزيع سيارات للنقل المدرسي وشاحنات صهريجية بعمالة إقليم قلعة السراغنة

أنوار بوشمامو

إقليم قلعة السراغنة  ـــــ أشرف السيد هشام السماحي عامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة مرفوقا بالسيد أحمد اخشيشن رئيس مجلس جهة مراكش آسفي والسيد عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي،يومه الثلاثاء بمقر عمالة إقليم قلعة السراغنة على توزيع عدد من سيارات النقل المدرسي والشاحنات الصهريجية لفائدة الجماعات الترابية بعمالة قلعة السراغنة بالإضافة الى تسليم حافلة لفريق الوداد السرغيني لكرة القدم.

وبلغ عدد الشاحنات الموزعة 9 شاحنات صهريجية برسم سنة 2020،كما تم تسليم 15 سيارة للنقل المدرسي موجهة إلى ساكنة العالم القروي بعمالة قلعة السراغنة،وتأتي هذه المبادرة في إطار الحد من الهدر المدرسي بالعالم القروي.

وفي إطار تشجيع القطاع الرياضي بالإقليم تم أيضا تسليم حافلة لفريق الوداد السرغيني لكرة القدم والتي تم اقتناؤها من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بتعاون مع المجلس الحضري لمدينة قلعة السراغنة.

ولقد حضر هذا اللقاء إلى جانب كل من رئيس الجهة ورئيس المجلس الإقليمي وعامل صاحب الجلالة على إقليم قلعة السراغنة، كل من السيد محمد الشيكر الكاتب العام للعمالة و السيد علال بايو رئيس قسم الشؤون الداخلية،ورئيس المجلس الحضري السيد نور الدين آيت الحاج وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-21 2020-01-21
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا