Advert Test
MAROC AUTO CAR

الإعلان رسميا عن تعيين الفرنسي سباستيان دوسابر مدربا جديدا للوداد الرياضي

Last Update : الأربعاء 22 يناير 2020 - 11:39 صباحًا
Advert test

الإعلان رسميا عن تعيين الفرنسي سباستيان دوسابر مدربا جديدا للوداد الرياضي

الدار البيضاء – أعلن نادي الوداد الرياضي ، اليوم الثلاثاء ، رسميا عن تعيين الإطار التقني الفرنسي سباستيان دو سابر مدربا للفريق ، خلفا للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بسبب تدبدب نتائج فريق القلعة الحمراء.

Advert Test

كان النادي انفصل منتصف يناير الحالي عن مانولوفيتش بالتراضي بعد إشرافه لستة أشهر على تدريبه، معلنا في نفس الوقت قدوم المدرب جاموندي الذي سيتولى مهمة «مشرف عام» على الكرة بالنادي.

وأعلن الوداد اليوم الثلاثاء رسميا عن تعيين مدرب فريق بيراميدز المصري المقال من تدريب الأخير مؤخرًا، كمدير فني جديد للفريق.

وسبق لديسابر (43 عامًا) تدريب الوداد البيضاوي بين 2016 و2017. كما سبق له أن أشرف على أندية إفريقية أخرى في مصر والجزائر وتونس، فضلا عن تدريب المنتخب الأوغندي وقيادته في نهائيات كأس إفريقيا مصر 2019.

ويتصدر الوداد البيضاوي حاليا ترتيب الدوري بعد 13 مرحلة بفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان، إثر فوزه الإثنين على أولمبيك آسفي (2-1) في مباراة مؤجلة بملعب الأخير.

كما يحتل الوداد البيضاوي المركز الثاني في المجموعة الثالثة لدور المجموعات (ثمن النهائي) من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بست نقاط بعد أربع جولات، متخلفا عن ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي المتصدر بأربع نقاط، ومتقدما بالفارق ذاته عن اتحاد الجزائر الجزائري الذي يستضيفه الجمعة في الدار البيضاء ضمن الجولة الخامسة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-01-22 2020-01-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا