Advert Test
MAROC AUTO CAR

“لا للمخدرات، نعم للرياضة” لون بطولة نظمتها جمعية مبادرة شباب المغرب بتنغير

آخر تحديث : الخميس 23 يناير 2020 - 12:13 مساءً
Advert test

“لا للمخدرات، نعم للرياضة” لون بطولة نظمتها جمعية مبادرة شباب المغرب بتنغير

سفيان شكيح 

Advert Test

تنغير ـــــ المستديرة شغلت عقول الكبار والصغار، جمع عشقها الأغنياء والفقراء فمنها ولد عديد الأساطير من رحم المعاناة. من تنغير حيث وصلت للمبادرين عديد الأصداح بأن بعض شباب المنطقة يمشون طريق الهلاك إبتعدوا عن ما فيه منفعة للذات وغاصوا في المخدرات… لأجل هذا جعلت جمعية مباظرة شباب المغرب من شعار “لا للمخدرات، نعم للرياضة” لونا لبطولة كرة القدم نظموها لفائدة شباب بومالن دادس الذين ما أحوجهم لهكذا مبادرات تفتح لهم باب الفرصة لإظهار مواهبهم والإفراج عن مبتغاهم.

نهاية اللقاء شهدت توزيع الميداليات والشواهد على الفريقين المتوجين ببطولة جمعية مبادرة شباب المغرب التي و لعبت مباراتها النهائية بالمركب السوسيورياضي “صنف أ” ببومالن دادس. وفي ما يخص تنظيم هذه البطولة وفي إطار المواكبة المستمرة لجريدة مملكتنا للأنشطة الهادفة خصنا السيد إلياس حدشي رئيس مشروع بطولة جمعية مبادرة شباب المغرب لمحاربة المخدرات بتصريح جاء فيه: ” جمعية مبادرة شباب المغرب ومنذ تأسيسها حاولت أن تهتم بقضايا مختلفة، وذلك عبر أقطابها، فتارة نقوم بما هو مواطناتي وسياسي وتارة أخرى ننير شعلة التضامن والإنسانية ثم قد ترانا بمبادرات وأنشطة مقاولاتية…

كان النشاط رياضيا وتوعي، فالهدف الأسمى منه كان تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وحثهم على الإبتعاد عن كل ما فيه مضرة للذات”، وواصل السيد إلياس حدشي حديثه قائلا: ” لم نكن نتوقع بالمرة أن يكون شباب هذه المناطق هم الآخرون يستهلكون شتى أنواع المخدرات لدى سار لزاما علينا نحن كمجتمع مدني تحسيس وتوعية الشباب بمخاطر المخدرات وفتح مجال لهم لإظهار مواهبهم من خلال خلق هكذا فضاءات…”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-23 2020-01-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: