Advert Test
MAROC AUTO CAR

قلعة السراغنة .. إنتداب المؤتمرين والمؤتمرات لإقليم قلعة السراغنة بالتوافق

Last Update : الخميس 23 يناير 2020 - 11:08 مساءً
Advert test

قلعة السراغنة .. إنتداب المؤتمرين والمؤتمرات لإقليم قلعة السراغنة بالتوافق

انوار بوشمامو 

Advert Test

 قلعة السراغنة ـــ تم اليوم، الخميس بمدينة قلعة السراغنة بالتوافق انتداب مؤتمري المؤتمر الوطني الرابع للحزب لإقليم قلعة السراغنة بحضور أعضاء الأمانات المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة، يترأسهم السيد عبد الرحيم واعمرو البرلماني والأمين الإقليمي، و السيد عبد الرزاق الورزازي البرلماني ورئيس بلدية العطاوية، ونورالدين ايت الحاج رئيس المجلس الجماعي والأمين المحلي للحزب بقلعة السراغنة .

جاء هذا اللقاء في إطار التهييىء والتحضير للمؤتمر الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة الذي سينعقد بمدينة الجديدة أيام 7- 8 و 9 من شهر فبراير القادم .

وفِي هذا الصدد، صرح السيد عبد الرحيم واعمرو الأمين الإقليمي للحزب لجريدة مملكتنا أن الاجتماع المخصص لانتداب مؤتمري المؤتمر الوطني الرابع للحزب من اقليم قلعة السراغنة كان ناجحا بامتياز ومر في أجواء جد إيجابية، بتوافق الجميع لإختيار مؤتمرين نوعيين يساهمون في بناء حزب جديد ويخلقون قيمة مضافة في المؤتمر، مبرزا أن الجميع عبر عن استعداده للذهاب للمؤتمر الوطني الرابع بنفس ديمقراطي ووحدوي و للانخراط في إنجاح محطة المؤتمر الوطني الرابع للحزب.

يشار إلى أن الأمانة الاقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة ستشارك في المؤتمر الوطني الرابع ب 64 مؤتمرا ينتمون لمجموع دوائر إقليم قلعة السراغنة.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-23
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا