Advert Test
MAROC AUTO CAR

الشاب أمير يطرح أغنية جديدة بعنوان إسكوبار 

Last Update : الجمعة 24 يناير 2020 - 12:29 مساءً
Advert test

الشاب أمير يطرح أغنية جديدة بعنوان إسكوبار 

 رشيد كداح 

Advert Test

ينحدر الشاب أمير فنان الجالية المغربية المقيم بأروبا من جهة فاس مكناس له جدور تازية أصيلة ، شق طريقه في مجال الغناء منذ صغر سنه و إقتحم خشبة المسرح في عرض موسيقي مدرسي بداية رسمت تجربته الطموحة في إنتاج أول أغانيه  .

الشاب أمير إحترف مساره بمساعدة من عائلته الفنية وخصوصا أخويه الشاب السيمو و سامي راي حيث بدأ جولته الفنية بأوربا مع الجالية المغربية المقيمة بالخارج في تنوع للألوان بين الراي والشرقي وخصوصا الأغنية الشبابية .

و حظي الفنان المتألق  بالعديد من المشاركات في المهرجانات الدولية :  بلجيكا ، إسبانيا ، هولاندا و فرنسا  ….وكما لا ننسى أنه شارك في مهرجانات وطنية بالمغرب : طنجة ، فاس ، الرباط و مدينة صفرو .

هذه الجولات جعلت رصيده الفني غنيا بعلاقات وازنة في المجال الفني لينتج في ظرف وجيز ألبومات متنوعة التوزيع والإنتاج مع عدد من النجوم والفنانين  إد تعددت أغانيه التي وصلت أكثر من 30  أغنية .

وفي هذه الأيام أشعل الكليب الأخير رواد مواقع التواصل الإجتماعي واليوتوبرز عنوان أغنيته الأخيرة التي تحمل عنوان  ” إسكوبار ” الفيديو كليب الذي تفاعل معه جهموره من جميع الدول و تكلفت به شركة RED IMAGE لإنتاج والتصوير التي يترأسها الفنان وهبي بدولة إسبانيا.

حيث قدم الشاب أمير رسالة للجمهور  من أجل متابعة الجديد وتشجيع أغانيه التي تحمل رسائل شبابية .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-24 2020-01-24
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا