Advert Test
MAROC AUTO CAR

الوداد يسحم التأهل للدور الثاني من عصبة ابطال افريقيا بعد الانتصار على اتحاد العاصمة

آخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2020 - 9:36 مساءً
Advert test

الوداد يسحم التأهل للدور الثاني من عصبة ابطال افريقيا بعد الانتصار على اتحاد العاصمة

حمودة الرفاعي

Advert Test

الدار البيضاء ــــ بدون مقدمات اكرم فريق الوداد البيضاوي ضيف اتحاد العاصمة الجزائري في ملعب محمد الخامس، بثلاثة اهداف لواحد.

في الدقيقة 7 سجل وليد الكرتي الهدف الاول بعد تمريرة من كازادي كاسينغو الذي يعد احد انجح صفقات الانتقالات الشتوي التي اجراها الوداد هذا الموسم، ليعود الوداد بهدف ثاني من قدم بديع اووك في الدقيقة 23 . وابى النجم الجديد للوداد كازادي كاسينغو الا ان يشارك في مهرجان الاهداف بتسجيل الهدف الثالث للوداد في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الاول للمباراة.

الشوط الثاني سيشهد ضغط من اتحاد العاصمة على مرمي الوداد، لكن بدون فاعلية، الى حدود الدقيقة 79 من المباراة ومن ضربة ثابتة تمكن محمد ربيع مفتاح لاعب اتحاد العاصمة من تسجيل هدف بضربة رأسية لم تترك اي حض للحارس تگناوتي، موقعا هدف الشرف لفريق اتحاد العاصمة الذي سيودع عصبة ابطال افريقي بعد الاقصاء الذي اصبح مؤكدا عقب الهزيمة امام الوداد.

بنهاية المباراة اصبح من المؤكد تأهل كل من الوداد وما ميلودي صانداونز عن المجموعة الرابعة واقصاء كل من اتحاد العاصمة وبيترو اتليتكو، ما يعني ان الجولة السادسة ستكون شكلية للفرق المقصية في حين سيستمر الصراع على المرتبة الاولى بين صان داونز والوداد، ما لم ينتصر فريق ما ميلودي صن داونز غذا في مباراته امام بيترو اتليتكو.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-24 2020-01-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: