Advert Test
MAROC AUTO CAR

مراكش تحتضن المؤتمر الدولي الأول للقيادات النسائية العربية والافريقية في نشر ثقافة السلام

آخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2020 - 12:28 مساءً
Advert test

مراكش تحتضن المؤتمر الدولي الأول للقيادات النسائية العربية والافريقية في نشر ثقافة السلام

اسماعيل كرايش

Advert Test

مراكش ــــ تنظم مؤسسة نور للتضامن مع المرأة القروية ، المؤتمر الدولي الأول لدور القيادات النسائية العربية والافريقية في نشر ثقافة السلام، بمدينة مراكش من السادس الى الثامن مارس 2020، وذلك تحت شعار “هي صانعة السلام”.

ويروم هذا المؤتمر الى إبراز ودعم المرأة في المجتمعات العربية والافريقية في تحقيق التنمية، من أجل صناعة ثقافة السلام وتعزيزها، ويهدف أيضا الى تعزيز وتطوير امكانيات المرأة العربية والافريقية في نشر ثقافة السلام .

ناهيك عن دعم التعاون المشترك وتعزيز تبادل الخبرات في مجال النهوض بالمرأة العربية والافريقية، اظافة الى دراسة سبل تنمية امكانيات المرأة المعيلة وربات البيوت وبناء قدراتهن لتمكينهن اقتصادياً، ومن غاياته كذلك تسخير الإعلام لمد جسور التعاون بين الدول العربية والافريقية يتبث أن المرأة رافعة للتنمية الفكرية والاقتصادية.

ويسعى هدا المؤتمر الى الخروج بمجموعة من المخرجات الأساسية، اهمها: بناء جسور تعاون تنموية تصل بين المرأة العربية والافريقية، من خلال تبادل الخبرات الرائدات في مختلف التخصصات، وناهيك عن تسليط الضوء على أهم الرؤى الحديثة والمستجدات لتمكين المرأة وتعزيز دورها القيادي والريادي عربيا وافريقيا.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: