Advert Test
MAROC AUTO CAR

التضامن عنوان قافلة المبادرين بتنغير

آخر تحديث : الإثنين 27 يناير 2020 - 11:15 مساءً
Advert test

التضامن عنوان قافلة المبادرين بتنغير

تنغير ـــ قافلة تضامنية وروح إنساية ! شغف المبادرة مغروس في نفوس شبابية، مؤمنة بالبدل طواعية! أعضاء المدرسة المعطاءة النبيلة، جمعية مبادرة شباب المغرب العائلة النبيهة…

Advert Test

ببومالن دادس رفرف علم المبادرة، سطع نجم التحدي فأنار المنطقة وأضاء ليل سكانها…

ظهر المبادرون مرة أخرى بتنغير، إجتازوا كل الطرق الصعبة والمنعرجات الخطيرة والهدف كان صنع التغيير! آمنوا أن نبلهم قد يكون خير بديل للأوضاع الذي يعيشها سكان هذا الإقليم…

قافلة تضامنية بمعاني إنسانية إستفادت منها أزيد من 200 عائلة، أغطية ملابس وأحدية ثم المواد الغدائية الأساسية.

وفي إطار مواكبة جريدة مملكتنا لهذه الأنشطة النبيلة خصنا السيد أحمد مروان الزنجاري رئيس جمعية مبادرة شباب المغرب بتصريح جاء فيه: ” قافلتنا التضامنية اليوم نظمناها لنربط الوصال بساكنة المغرب المنسي، هنا بتنغير وبالضبط بومالن دادس يعاني المغاربة الأمرين من برد وجوع لهذا حطينا رحالنا للمرة الرابعة بهذا الإقليم مزودين بأغطية وملابس كما المواد الغدائية الأساسية لسد جزء من حاجيات العائلات المعوزة…”

وتابع السيد مروان الزنجاري حديثه قائلا:” الحمد لله بتظافر جهود أعضاء جمعيتنا وبتعوان من بعض المحسنين وفقنا الله تعالى في عملنا النبيل، فأشكر من هذا المنبر أعضاء العائلة المبادرة كما جريدة مملكتنا على المواكبة المستمرة”.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-27 2020-01-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: