Advert Test
MAROC AUTO CAR

حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة نزلاء السجن المحلي بأزيلال

آخر تحديث : الثلاثاء 28 يناير 2020 - 11:04 مساءً
Advert test

حملة طبية متعددة الاختصاصات لفائدة نزلاء السجن المحلي بأزيلال

أزيلال ــــ تنظم مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، يوم الأربعاء 29 يناير 2020، بشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة ومؤسسة محمد الخامس للتضامن، وبمساهمة جمعية ليونز كلوب سلا مدينة بيضاء، حملة طبية اجتماعية متعددة الاختصاصات لفائدة نزيلات ونزلاء السجن المحلي بأزيلال.

وتشمل هذه الحملة أزيد من 425 نزيلة ونزيلا، يستفيدون من مجموعة من الفحوصات والخدمات التطبيبية بفضل تعبئة طاقم طبي وشبه طبي متعدد الاختصاصات، ويتعلق الأمر بالطب العام، وطب العيون، وطب العظام والمفاصل، وطب أمراض الجراحة العامة، وطب أمراض الكلى والمسالك البولية، وطب الأمراض العقلية والنفسية، وطب الأمراض الجلدية وطب الأسنان. بالإضافة إلى تعبئة وحدتين طبيتين متنقلتين للفحص بالأشعة وكذا توفير الأدوية للمرضى من النزلاء.

كما يتميز النشاط بتمكين نزيلات ونزلاء السجن المحلي الأكثر هشاشة، ومن بينهم فئة المسنين من النزلاء، من مجموعة من الأغطية والملابس لمواجهة موجة البرد الحالية التي تعرفها المنطقة.

وجدير بالتذكير أن هذه الحملة الطبية تندرج في إطار التزام مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء بتفعيل اتفاقية الشراكة التي تجمعها والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ووزارة الصحة في مجال تعزيز الرعاية والخدمات الصحية لفائدة نزيلات ونزلاء المؤسسات السجنية تنفيذا للسياسة الرشيدة لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده في مجال حفظ الكرامة الإنسانية لفائدة هذه الفئة من المواطنين.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-01-28 2020-01-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: