Advert Test
MAROC AUTO CAR

إجتماع الخلية الإقليمية لصندوق الدعم المخصص لتشجيع تمثيلية النساء بالداخلة

آخر تحديث : الثلاثاء 11 فبراير 2020 - 5:31 مساءً
Advert test

إجتماع الخلية الإقليمية لصندوق الدعم المخصص لتشجيع تمثيلية النساء بالداخلة

الداخلة ــــ ترأس السيد مولاي إسماعيل هيكل الكاتب العام للولاية، مرفوقا بالسيد محمد الأغظف أهل بابا النائب الأول لرئيس المجلس الجهوي، صباح اليوم بمقر الولاية، إجتماعا للخلية الإقليمية لصندوق الدعم المخصص لتشجيع تمثيلية النساء لولوج الحقل السياسي خصوصا الإنتخابي و المرافعات السياسية.

Advert Test

الإجتماع الذي حضره بعض رؤساء الجماعات و منتخبي الجهة و المصالح الخارجية، تطرق لنقاش الشروط الموضوعية التي تخص أربع جمعيات موضوع النقاش، كما تدارس الحاضرون المستوى القانوني و مدى إستيفاءه، في إطار برنامج إبراز قدرات تأهيل النساء و معايير الإنتقاء لمشاريع جيدة للجمعيات النشيطة و الفاعلة بالجهة.

اللقاء يأتي من أجل تعزيز تمثيلية نساء جهة الداخلة وادي الذهب، من خلال تحسين ولوجها إلى مختلف المؤسسات التمثيلية، بإتباع مقاربة إستراتيجية قائمة على العمل على المديين المتوسط و البعيد، بغية تعزيز القدرات التمثيلية للمرأة الجمعوية ، و تسهيل إندماجها في الحياة الإنتخابية على الصعيد المحلي و الجهوي و الوطني.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-11 2020-02-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: