Advert Test
MAROC AUTO CAR

واعمرو رفقة عبد اللطيف وهبي الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة

Last Update : الأربعاء 12 فبراير 2020 - 10:20 مساءً
Advert test

واعمرو رفقة عبد اللطيف وهبي الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة

آنوار بوشمامو 

Advert Test

قلعة السراغنة ـــ  بمناسبة اختتام الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية العاشرة ٬ التقى السيد عبد الرحيم واعمرو النائب البرلماني عن دائرة السراغنة زمران بالسيد عبد اللطيف وهبي الأمين العام الجديد لحزب الأصالة والمعاصرة ٬ ولقد اندرج هذا اللقاء في نسق تنزيل مخرجات المؤتمر الرابع للحزب الذي نظم نهاية الأسبوع الماضي بمدينة الجديدة .

وجرى انتخاب السيد عبد اللطيف وهبي ( البرلماني بمجلس النواب)، من قبل المؤتمرين خلفا للأمين العام المنتهية ولايته السيد حكيم بنشماس ، وذلك باعتبار السيد وهبي مرشحا وحيدا عقب انسحاب باقي منافسيه .

وبهذه المناسبة أوضح السيد عبد الرحيم واعمرو في إتصال لجريدة مملكتنا أن السيد وهبي الأمين العام الجديد عازم على عقد لقاءات تواصلية من شأنها أن تساهم في إعادة رص الصفوف التنظيمية للحزب وإعادة ضخ دماء جديدة ونفس تنظيمي وسياسي جديد في ذهنية مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، مشددا على أن مثل هذه اللقاءات كذلك من شأنها أن تشكل فرصة للإلتقاء مع القيادات بالأقاليم بغية تبادل وتقاسم الأفكار التنظيمية والمقترحات بشأن وضع إستراتيجية محكمة لمؤسسات الحزب محليا وإقليميا وجهويا.

للإشارة فالسيد عبد الرحيم واعمر إستطاع كسب رهان تسيير قلعة السراغنة الصامدة المناضلة ٬ هذه المنطقة المهمة ضمن جهة مراكش أسفي ٬ مفعلا المفهوم الجديد للعمل السياسي في أبرز تجلياته، فمنذ توليه مهمة نائب برلماني و رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة ، عمل على تطبيق وتنفيذ كل التعليمات والتوجيهات الملكية السامية والوزارية الخاصة بالمفهوم الجديد للسلطة وتقريب الإدارة للمواطن .

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-12 2020-02-12
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا