Advert Test
MAROC AUTO CAR

العد التنازلي للانتخابات .. خروج المخلوقات الجوف الأرضية بالنواصر

Last Update : الخميس 13 فبراير 2020 - 11:00 صباحًا
Advert test

العد التنازلي للانتخابات .. خروج المخلوقات الجوف الأرضية بالنواصر

أحمد اسادي 

Advert Test

النواصر ـــ  بعد سبات عميق فاق سبات الدببة القطبية وتحدى نومة أهل الكهف..وفاق أزمنة البعد التقويمي للكون..تخرج افول مصاصي الدماء من باطن الأراضي المقعرة للتسخينات استعدادا للدخول في الاستحقاقات القادمة وطمعا في اكتساح البشر والحجر..والسيطرة التامة على منابع الحياة وكتم انفاس المواطنين…

مجموعة من الاعضاء ممن تركوا بصمات سوداء في التسيير والتدبير في منطقتنا العزيزة تحالفت اليوم وبمباركة بعض منظريهم من فقهاء السياسة متسابقة مع الزمن لحشد أكبر عدد من الوصوليين والانتهازيين وضعاف الضمائر استعدادا لمعركة المناصب حيث كل شيء مباح عند المخلوقات الجوف الأرضية..حيث يكون المواطن ضحية الانتهازية والمصلحة الشخصية..

الشرفاء يصنعون تاريخ مناطقهم بقومية وشرف…وانتم تقتلون ما تبقى من الامل…

فهذا ما شهدناه اليوم في الجلسة التانية لدورة فبراير لجماعة النواصر وذلك في توزيع الفائض المالي لميزانية 2019 وما تم ملاحظته هي محاولة بعض الاعضاء الاستحواذ على الحصة الكبرى من الميزانية لدوائرهم وذلك لاخفاء خيباتهم ومحاولة تمويه منتخبيهم وذلك في اواخر ولايتهم وهذه خطة لم تعد تجدي نفعا وخصوصا ان الجميع اصبح يتابع كل ما يجري, وهذا للاسف إن دل على شيء فانما يدل على الانانية وهذا دون الاخد بعين الاعتبار لباقي الدوائر التي تفتقد لابسط متطلبات العيش الكريم كالماء والكهرباء والطرق…اين الانسانية واين الضمير?

والغريب في الامر ان هناك البعض منهم حضر من اجل المساندة لا غير رغم ان دوائرهم في امس الحاجة لعدة امور وكان الاحرى بهم ان يدافعوا على مصالح دوائرهم وجلب ما يمكن جلبه من الميزانية,لا مساندة الاخرين.

فخلاصة القول اننا امام نوعية من المنتخبين كزواج المصلحة ٬ إذا فسدت المصلحة يبطل الزواج ويصبح الاحبة اعداء يدمر بعضهم بعضا,فالعضو الذي تتوفر فيه الشجاعة بلا استقامة لا يعدو ان يكون قاطع طريق.

للاشارة فسيتم عقد دورة استثنائية من اجل توزيع الفائض.

مملكتنا.م.ش.س

Advert test
2020-02-13 2020-02-13
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا