Advert Test
MAROC AUTO CAR

طقس الجمعة .. بارد مع كتل ضبابية بهذه المناطق

Last Update : الجمعة 14 فبراير 2020 - 9:37 صباحًا
Advert test

طقس الجمعة .. بارد مع كتل ضبابية بهذه المناطق

 

كما تتوقع تشكل سحب منخفضة، حيث ستكون مرفوقة بكتل من الضباب محليا بالسواحل الشمالية، والواجهة المتوسطية.

وسيبقى الطقس مستقرا، مع سماء قليلة السحب الى صافية عموما بباقي أرجاء المملكة، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية بالاقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح ضعيفة الى معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة من القطاع الشمالي بالقرب من السواحل ومتقلبة الاتجاه بباقي الجهات الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و 05 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و 10 درجات بالسايس، والواجهة المتوسطية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، والسواحل والسهول الشمالية، والوسطى، والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 11 و 16 درجة بمنطقة سوس، وشمال الاقاليم الجنوبية، وما بين 15 و 20 درجة بأقصى جنوب المملكة.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 13 و 20 درجة بالمرتفعات، والواجهة المتوسطية، وما بين 20 و 26 درجة بالسايس، وبالمنطقة الشرقية، بالشمال، والوسط، والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 24 و 30 درجة بمنطقة سوس، وشمال الاقاليم الجنوبية، وما بين 30 و 35 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان الى هائج ما بين طنجة والمهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Advert test
2020-02-14 2020-02-14
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Comments Rules :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

Type a small note about the comments posted on your site (you can hide this note from comments settings)

مملكتنا